Thursday 1 March 2018

سوينغ تداول الخيارات الثنائية


تداول سوينغ.


تداول سوينغ هو أسلوب التداول الفعال الذي يمكن أن تساعدك على جعل الكثير من المال مع الخيارات الثنائية في وقت قصير. كمتداول جديد، تأكد من استكشاف إمكانيات التداول سوينغ، أو سوف تضيع الكثير من المال.


ما هو التداول البديل؟


كل تاجر جديد، وليس فقط في الخيارات الثنائية، لديه لاختيار نمط التداول. بشكل عام، كل تاجر لديه خيار أن تصبح إما أتباع الاتجاه أو تاجر البديل. وأساس النهجين هو الاتجاه. الفرق بين كلا النهجين هو أن أتباع الاتجاه يتطلع إلى التداول في مجمله، في حين أن تاجر البديل يتطلع للاستفادة من كل حركة من الأعلى إلى الأدنى والعكس بالعكس.


ويستثمر بعض التجار المتأرجحين حصرا في نوع معين من التقلبات. في الاتجاه الصعودي، على سبيل المثال، سوف يحاول تاجر الكتب سوينغ ترادر ​​تداول خيار ثنائي في كل مرة يقوم فيها السوق بإنشاء مستوى جديد أو منخفض. ومع ذلك، يفضل بعض التجار البديلين الاستثمار في التحركات من الأعلى إلى الأدنى أو من المنخفض إلى العالي بالعكس. أيضا، بعض التجار سوينغ لا تتاجر الحركة بأكملها، ولكن فقط جزء منه مثل الاختراق أو العيب.


مزايا التداول البديل.


وبالمقارنة مع الاتجاه التالي، تداول البديل لديه عدد من المزايا:


1) المزيد من الصفقات وإمكانات الفوز الأعلى.


وعلى نفس الإطار الزمني، فإن نهج التداول البديل سيولد فرصا تجارية أكبر بكثير من الاتجاه الذي يتبع نهج التداول. وسيتبع متابع الاتجاه فرصة تداول واحدة فقط لكل اتجاه.


ومع ذلك، سوف تكون قادرة على الاستثمار مرة واحدة لكل ارتفاع ومرة ​​واحدة لكل انخفاض في التجارة، والتي يمكن أن تتراكم بسهولة إلى عشرة أو خمسة عشر فرصة استثمارية لكل فرصة تداول واحدة سوف تحصل مع نهج الاتجاه التالي.


2) حركات أقصر ترجمة أفضل للخيارات الثنائية.


مع الخيارات الثنائية، وإيجاد الاتجاهات التي تستحق المتابعة مع نهج الاتجاه التالي أمر صعب إلى حد ما. منذ الخيارات الثنائية ميزة أوقات انتهاء قصيرة جدا، الأكثر شيوعا ساعة واحدة فقط أو أقل، سيكون لديك لاستخدام إطار زمني قصير جدا للعثور على اتجاه يستحق التالية.


على افتراض أن الاتجاه يأخذ ما لا يقل عن 20 شمعدان لتطوير نمط يمكنك التعرف على الاتجاه، لديك لاستخدام مخطط دقيقة واحدة أو أقصر للعثور على الاتجاهات يمكنك التجارة مع الخيارات الثنائية. على هذه الأطر الزمنية القصيرة، ومع ذلك، تحركات السوق هي أكثر انتظاما والأنماط هي أقل يمكن الاعتماد عليها من على الأطر الزمنية الأطول. وهذا يجعل العثور على اتجاه جدير بالثقة من الصعب.


مع نهج التداول البديل، من ناحية أخرى، تحتاج إلى العثور فقط اثنين أو ثلاثة القضبان جدير بالثقة. هذا ممكن بسهولة، حتى على الأطر الزمنية القصيرة. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا التبديل إلى إطار زمني أعلى، مثل 15 دقيقة أو 30 دقيقة الإطار الزمني، حيث الأصول تتحرك في أنماط أكثر موثوقية.


كيفية التداول يتأرجح مع الخيارات الثنائية.


كما أوضحنا في وقت سابق، وهناك عدد من الاحتمالات كيف يمكنك التجارة يتأرجح مع الخيارات الثنائية:


1) التجارة كل يتأرجح في الاتجاه.


إن النهج الكلاسيكي للتداول البديل سيحاول الاستفادة من كل حركة في الاتجاه. التحليل الفني يوفر لك مجموعة واسعة من الطرق لتحديد متى انتهت الحركة، وحركة جديدة على وشك أن تنشأ: تشكيلات شمعدان، ومؤشرات الزخم، ومستويات المقاومة والدعم، وغيرها الكثير.


اعتمادا على ما إذا كنت تشعر بالأمان للتنبؤ المسافة سوف تصل الحركة، يمكنك استخدام خيارات اللمس أو خيارات عالية / منخفضة للتجارة البديل.


2) التجارة فقط يتأرجح المختارة.


كل من التصحيح والحركة في اتجاه لها بعض الخصائص التي تسمح لك للتنبؤ إلى أي مدى سوف تصل. ومع ذلك، يجد بعض التجار أنه من الأسهل تداول واحد فقط من الحركتين. إذا وجدت أن نسبة الفوز هي أعلى بكثير لحركة واحدة من الحركتين، قد ترغب في التفكير في اتباع نهج مماثل.


3) التجارة فقط جزء من البديل.


بعض التجار يختارون أن يتداولوا فقط جزءا من سوينغ واحد. قد يكون هذا الاختراق أو الانعكاس أو أي جزء آخر يشعرون به أكثر راحة. إذا وجدت أنه من السهل التنبؤ بمدى الاختراق بعد كسر السوق من خلال مستوى سعر النقطة السابقة 2، على سبيل المثال، قد تحقق أكبر قدر من المال من خلال التركيز على هذا الجزء من الحركة.


4) مزيج من ما سبق.


لزيادة أرباحهم، بعض التجار يقررون تداول أجزاء متعددة من كل تقلبات. إذا كنت تشعر بالارتياح مع أكثر من جانب واحد من جوانب التداول سوينغ، يمكنك اختيار أسلوب التداول مماثلة وكسب المزيد من المال في نفس الوقت.


الخيارات الثنائية الحافة.


3EMA سوينغ الاستراتيجية.


مثل هذا خلافا ديفيد 14 أغسطس 2018.


3 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عند الإغلاق - اللون: أخضر 6 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عند الإغلاق - اللون: أصفر 9 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عند الإغلاق - اللون: بينك لاغوير فيلتر (0.7) ).


يجب أن يكون السعر فوق خط تصفية لاغوير وفوق 3 إما. في نهاية المطاف، انتظر السعر ليكون على الشمعة الهبوط 3 للدخول. انتظر الانسحاب إلى الخط الوردي. مكالمة .


يجب أن يكون السعر تحت خط تصفية لاغوير وتحت 3 إما في. في نهاية المطاف، انتظر السعر ليكون على الشمعة الصاعدة 3 للدخول. انتظر الانسحاب إلى الخط الوردي، بوت.


تأخذ فقط مرة واحدة على الوجه في الوجه من مرشح لاغوير.


مثل هذا خلافا ديفيد 14 أغسطس 2018.


أيضا كمذكرة، وأنا أعلم أن هذا هو مماثل لاستراتيجية قوس قزح أخرى ولكن مع خط التصفية آمل أن أفضل الصفقات يمكن أن تؤخذ وأنه يحد من الناس فقط التداول مرة واحدة في كل دورة.


مثل هذا خلافا تريباك 14 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا ديفيد 14 أغسطس 2018.


لم يفسد حقا معها على أعلى تف بعد في الواقع.


مثل هذا خلافا إنتيربتيور 14 أغسطس 2018.


ما هو نجاحك مع تلك الاستراتيجية حتى الآن؟ هل تستعملها؟


مثل هذا خلافا إنتيربتيور 14 أغسطس 2018.


وماذا تقصد هنا:


في نهاية المطاف، انتظر السعر ليكون على الشمعة الهبوطية الثالثة للدخول. "


وهل يجب أن أتعامل في لمسة الخط الوردي؟ وما هو الوقت زحف؟


مثل هذا خلافا ديفيد 14 أغسطس 2018.


كما يعلم العديد منكم أنا أكثر في العمل السعر بحتة، ولكن النجاح مع هذه الاستراتيجية معينة تبدو جيدة إلى حد ما من اختبار الظهر فعلت. عليك فقط أن تكون مشاهدة السعر عن كثب ل 3 بار الإعداد الأمثل.


مثل هذا خلافا ديفيد 14 أغسطس 2018.


وماذا تقصد هنا:


في نهاية المطاف، انتظر السعر ليكون على الشمعة الهبوطية الثالثة للدخول. "


وهل يجب أن أتعامل في لمسة الخط الوردي؟ وما هو الوقت زحف؟


إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية، لاحظ على السهم الأول هناك 3 الخضر كما هو يعود مرة أخرى إلى الخط. على السهم الثاني هناك 3 ريدز كما هو لمس الخط. على إشعار التجارة 3 هناك 2 الخضر والشمعة 3 كان الأخضر كما لمس خط قبل أن ينتهي الأحمر. لذلك أساسا شمعة 3 من أي لون يعود إلى التراجع هو ما نحن نبحث عنه.


مثل هذا خلافا إنتيربتيور 14 أغسطس 2018.


حتى في الشريط الأول الذي يمس الوردي، وأنا سوف تأخذ التجارة؟


إيثينك 5-15 أوقات انتهاء سوف تكون جيدة، 'أنا اختبار ذلك (لأنه في نفس المفهوم مثل قوس قزح والكثير من "الذهاب مع استراتيجية الاتجاه".


وبالمناسبة، هل يمكن أن يرجى وضع استراتيجيات لتجارة التداول السعر النقي؟


مثل هذا خلافا إنتيربتيور 14 أغسطس 2018.


إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية، لاحظ على السهم الأول هناك 3 الخضر كما هو يعود مرة أخرى إلى الخط. على السهم الثاني هناك 3 ريدز كما هو لمس الخط. على إشعار التجارة 3 هناك 2 الخضر والشمعة 3 كان الأخضر كما لمس خط قبل أن ينتهي الأحمر. لذلك أساسا شمعة 3 من أي لون يعود إلى التراجع هو ما نحن نبحث عنه.


ويرجى، أكثر نقاء استراتيجيات العمل السعر.


مثل هذا على عكس parsifal23 15 أغسطس 2018.


مثل هذا على عكس السيد ألوم 15 أغسطس 2018.


يمكنني استخدام فكسم محطة التداول 2، ما من شأنه أن اسمه مرشح لاغوير على ذلك؟ لأنني لا يمكن العثور عليه، وأنا لا أعتقد أن الملفات التي قمت بتحميلها سوف تعمل على هذا المنبر.


مثل هذا خلافا ديفيد 16 أغسطس 2018.


يمكنني استخدام فكسم محطة التداول 2، ما من شأنه أن اسمه مرشح لاغوير على ذلك؟ لأنني لا يمكن العثور عليه، وأنا لا أعتقد أن الملفات التي قمت بتحميلها سوف تعمل على هذا المنبر.


بصراحة أنا لست متأكدا، وأنا أعرف فقط أنه مرشح لاغوير. آسف برعم.


مثل هذا خلافا تريباك 16 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا روجرومونغ 18 أغسطس 2018.


وفيما يتعلق مؤشر لاكوريفيلتر، إذا التخمين ليس خطأ، وأعتقد أن لديك لتحميل الملفات إلى المجلد الصحيح منصة MT4 الخاص بك وإعادة تشغيل MT4 الخاص بك. أعتقد أنك قد مجرد تحميل القالب وسوف تظهر المؤشرات.


مثل هذا خلافا ديفيد 18 أغسطس 2018.


فيما يتعلق مؤشر لاكوريفيلتر، إذا التخمين ليس خطأ، وأعتقد أن لديك لتحميل الملفات إلى المجلد الصحيح منصة MT4 الخاص بك وإعادة تشغيل MT4 الخاص بك. أعتقد أنك قد مجرد تحميل القالب وسوف تظهر المؤشرات.


صحيح تحتاج إلى وضعها في المجلد الصحيح ومن ثم تحميل القالب. لا يمكنك تحميل القالب وحده.


مثل هذا خلافا جون بيتس 23 أغسطس 2018.


كيف نتائج الجميع حتى الآن مع هذا؟


مثل هذا خلافا يهز 22 سبتمبر 2018.


أنا تروق هذه الاستراتيجية بجدية. شكرا ديفيد.


مثل هذا خلافا فدوتشوك 22 سبتمبر 2018.


ديفيد، يبدو لي، أن أول تجارة على الرسم البياني وود كانت أوتم إذا تم اتخاذها على الخط الوردي. في هذه الحالة سوف تحاول الحصول على في الجزء العلوي من الشمعة الثالثة، أو أنا سوء فهم شيء؟


مثل هذا خلافا larrya1 15 أكتوبر 2018.


لا يزال التعلم وتداول الورق. أنا باستخدام ميتا التاجر 4 من قبل أواندا ولا يمكن أن يبدو لتثبيت عامل التصفية الذي تحدث عنه في هذه المقالة.


تتبع الاتجاه أو سوينغ التاجر؟


بدون إستراتيجية تداول الخيارات المحددة بوضوح سوف تواجه الكثير من الارتباك عند التعامل مع الأسواق. وهذا الارتباك يسبب لك لانقاص المال. سيساعدك هذا المقال تريند فولور أو سوينغ ترادر ​​على مسح هذا الارتباك.


تريند فولور أور سوينغ ترادر ​​& # 8211؛ ما هي استراتيجيات التداول هناك؟


كل تاجر لديه لاتخاذ قرار أساسي واحد حول استراتيجية تداول الخيارات له: ويمكن إما تطبيق اتباع الاتجاه أو البديل البديل البديل.


كلا التقنيتين صالحة على قدم المساواة ويمكن أن تولد نتائج جيدة. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كل من التقنيات، وقد الطابع الخاص بك وأسلوب التداول قد لا تكون على قدم المساواة تماما مناسبة لكلا النوعين من استراتيجيات التداول الخيار. وفي حين أن هذا الاتجاه هو العنصر الأساسي في كلا النهجين، فإنهما يختلفان عن الطريقة التي يستخدمان بها اتجاها لاتخاذ قرارات الاستثمار.


متتبع الاتجاه: إذا كنت متداولا يتبع الاتجاه، فأنت تريد استخدام النطاق الكامل لاتجاه التداول الخاص بك. حالما كنت قد حددت الاتجاه، لديك للتنبؤ كم من الوقت كنت تعتقد أن الاتجاه سيستمر. هناك عدد من الطرق للقيام بذلك، مثل مستويات الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه، البولنجر باند، والعديد من المؤشرات الفنية الأخرى.


عندما تعرف إلى أي مدى من المرجح أن يتحرك الاتجاه، يمكنك الاستثمار في خيار ثنائي مثل خيار اللمس أو الحدود أو خيار عالي / منخفض للاستفادة من هذا التنبؤ. في فترات عديمة الاتجاه، التجار المتجولون البقاء خارج السوق. وسوف يبحثون عن الاتجاه في الأصول الأخرى أو في الأطر الزمنية الأخرى. إذا لم يتمكنوا من العثور على أي، فإنها لن تستثمر.


سوينغ التجار: سوينغ التجار لا تتداول هذا الاتجاه في مجملها. وبدلا من ذلك، فإنها تتداول كل جزء من التجارة على حدة.


كل اتجاه يتحرك في حركة التعرج، وبالتالي خلق باستمرار مستويات قياسية جديدة ومنخفضة. سوف تاجر سوينغ محاولة للاستفادة من كل حركة من عالية إلى منخفضة ومن المنخفضة إلى العالية. وهذا يعني، عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي، على سبيل المثال، التجار المتداولون لا يزالون على استعداد للاستثمار في ارتفاع الأسعار إذا وجدوا علامات على تصحيح وشيك.


ومن ناحية أخرى، فإن متابعي الاتجاه لن يفعلوا ذلك أبدا. أنها تستثمر فقط في الاتجاه الرئيسي لهذا الاتجاه. إذا كان السوق الحالي لا تتجه، والتجار سوينغ لا تزال تستثمر. إنهم يحاولون العثور على مستوى الدعم والمقاومة، أو نمط الاستمرارية أو نمط الانعكاس الذي يتحرك فيه السوق حاليا. وعندما يجدون ذلك، يستثمرون في التقلبات التي سيجعلها السوق ضمن هذه الأنماط.


كما يستخدم المتداولون سوينغ مؤشرات مثل بولينجر باندز ويعتمدون بشكل كبير على مؤشرات الزخم للتنبؤ بالمدى الذي يمكن أن يتحرك فيه السوق وإذا كان العكس وشيكا. ويمكن أن يكون خلط مؤشرات الاتجاه مع مؤشرات التداول المتأرجحة مربكا للغاية، خاصة بالنسبة للتجار الجدد، نظرا لأنهم يميلون إلى التناقض مع بعضهم البعض في كثير من الأحيان. عندما يكون السوق في اتجاه صعودي ولكن يمكن أن يمر التصحيح قريبا، والمؤشرات التالية الاتجاه سوف اقول لكم البقاء لفترة طويلة في حين مؤشرات التداول البديل سوف اقول لكم أن تذهب قصيرة.


في كثير من الأحيان، يمكن استخدام مؤشر واحد مثل المتوسط ​​المتحرك كمؤشر للاتجاه ومؤشر تداول متأرجح. إذا كنت تستخدم مع المزيد من الفترات، وسوف تصبح مؤشر الاتجاه التالي. إذا كنت تستخدم مع فترات أقل، وسوف تصبح مؤشر التداول البديل. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا لديك لتعريف بوضوح نفسك كمتداول الاتجاه التاجر أو تاجر البديل. وإلا سوف تحصل باستمرار الخلط حول أي مؤشرات للاستخدام.


ما هي استراتيجية تداول الخيارات التي يجب أن أختارها؟


ما إذا كان يجب عليك اختيار اتباع اتجاه أو البديل البديل البديل يعتمد إلى حد كبير على الطريقة التي تشعر أكثر راحة مع والطريقة التي يمكن أن تولد أفضل النتائج مع. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه على نفس الإطار الزمني، فإن اتباع نهج يتبع الاتجاه سيولد فرصا تجارية أقل بكثير من نهج التداول البديل.


في حين يمكنك تعويض هذا العيب ببساطة عن طريق التحول إلى إطار زمني أصغر، والحركات السوق تميل إلى أن تصبح أكثر تقلبا على الأطر الزمنية الصغيرة، الأمر الذي يجعل الاتجاهات أكثر صعوبة للتجارة. ولذلك، من الصعب تطبيق السمات المعتادة "للمخاطر، ولكن إمكانات عالية" و "آمنة، ولكن أقل احتمالا" لكلا أشكال التداول. في هذه الحالة، يتم تحديد المخاطر والمحتملين فقط من خلال قدرتك على تداول الإستراتيجية بشكل صحيح.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي وسيلة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


تقنيات التداول سوينغ.


تقلبات التداول هي استراتيجية التداول التي يمكن أن تولد عوائد عالية في فترة قصيرة من الزمن. هنا هي استراتيجية من شأنها أن تساعدك على كسب المال مع التقلبات.


ما هو البديل؟


ويعد التأرجح جزءا من اتجاه. عندما يتحرك السوق لأعلى أو لأسفل، فإنه نادرا ما يتحرك في خط مستقيم. بدلا من ذلك، يتحرك السوق في خطوط متعرجة. تقدم السوق خطوتين، ثم يأخذ خطوة واحدة إلى الوراء. هذا هو السمة النموذجية للاتجاه.


كل من الخطوات إلى الأمام أو الخلف هو البديل. السوق سوف تشكل باستمرار مستويات قياسية جديدة وأدنى مستوياتها. كل حركة من عالية إلى منخفضة أو من منخفضة إلى عالية هو البديل. يجب على أي مستثمر مالي أن يقرر ما إذا كان يريد أن يتداول في اتجاه بأكمله أو الربح من كل سوينغ.


اعتمادا على ما إذا كان تاجر قرر أن يصبح تاجر سوينغ أو متتبع الاتجاه، وقال انه يجب أن تستند استراتيجية التداول له على أساس مختلف جذريا. بعض المؤشرات مثالية للتجار البديل، ولكن غير مجدية تقريبا لأتباع الاتجاه، والعكس بالعكس.


كيفية التداول يتأرجح.


التجار سوينغ تحتاج إلى استخدام نوع خاص من المؤشر الفني. وتصنف المؤشرات الفنية عموما في مؤشرات رئيسية ومؤخرة. وتشير المؤشرات المتخلفة، مثل المتوسطات المتحركة، إلى تحركات السوق التي حدثت بالفعل. إلى تاجر البديل، هذا النوع من المؤشرات & # 8217 s فائدة محدودة.


في معظم الأحيان، يعتمد التجار البديلون على المؤشرات الرائدة. وتشير هذه المؤشرات إلى تحركات السوق قبل حدوثها. وستعتمد تقنية التداول المتأرجحة بشكل كبير على المؤشرات الرائدة. إذا واجهت إستراتيجية تقوم على مؤشرات متخلفة كمتداول سوينغ، فأنت تعلم أنه ليس لك.


معظم المؤشرات الرائدة هي مؤشرات التذبذب. أنها تجميع بيانات السوق لتحديد قوة الحركة الحالية من خلال تحديد حجم السوق فيما يتعلق اتجاه السوق. على سبيل المثال، يمكن للتاجر البديل استخدام مؤشر تدفق الأموال (مفي)، أو على حجم الرصيد، أو أي مؤشر مماثل للحكم على قوة الحركة.


خلال أي حركة، ويعتبر انخفاض حجم علامة على ضعف الحركة. يمكن للمذبذبات استخدام هذا المؤشر للحكم على قوة الحركة الحالية.


طالما أن الحركة الحالية لا تزال قوية، يجب على تاجر سوينغ الاستثمار في اتجاه الحركة الحالية. هل تضعف الحركة، فلا ينبغي له أن يستثمر فيها، وبدلا من ذلك يبدأ في البحث عن علامات تحول. حالما يحدث التحول، يجب على تاجر البديل أن يستثمر في الاتجاه الجديد.


خلال الحركات الجانبية، هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد، وينبغي أن تكون قادرة على توليد الأرباح. ومع ذلك، خلال الاتجاه، يتأرجح اتجاه الاتجاه أكثر ربحا ثم يتأرجح ضد اتجاه الاتجاه.


في حين أنه من الممكن عموما للتجارة كلا الاتجاهين بنجاح، بعض التجار يختارون الاستثمار فقط في التقلبات في اتجاه الاتجاه خلال الاتجاه. كما هو الحال مع أي شيء في التداول، ليس هناك أي إستراتيجية صحيحة أو خاطئة. إذا اخترت أن تتأرجح التجارة فقط في اتجاهات الاتجاه، كنت في حاجة الى وسيلة للعثور على الاتجاه الصحيح للاستثمار في. هل يمكن أن تفعل ذلك يدويا ببساطة عن طريق مراقبة السوق والحكم سواء كان في الاتجاه أو لا بصريا.


إذا كنت تخطط لتجارة عدد كبير من الأصول، ومع ذلك، فإن التحقق من اتجاه كل أصل & # 8217 s يمكن أن يصبح يدويا مهمة تستغرق وقتا طويلا. في هذه الحالة، وإذا كنت برمجة الإشارات الخاصة بك أو الروبوت، كنت في حاجة الى طريقة لأتمتة عملية التقييم.


يمكن للمؤشرات المتخلفة مساعدتك في ذلك. فمتوسطات الحركة، على سبيل المثال، مثالية لتحديد اتجاه السوق المهيمنة. هل يمكن أن تجعل من قاعدة للتداول يتأرجح فقط في اتجاه المتوسط ​​المتحرك. لهذه الاستراتيجية، تأكد من التحقق من ما إذا كان السوق في اتجاه أم لا باستخدام ثلاثة المتوسطات المتحركة تقنية كروس أو طريقة مماثلة للحكم على وجود اتجاه الحالي.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment