Monday 19 March 2018

الخيار حساب التداول فم


الخيار تسجيل الدخول فم.


الخيار تسجيل الدخول فم.


تم إطلاق الخيار فم في مارس 2018 بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من التجار من أجل تبين لهم قوة تداول الخيارات الثنائية. بعد عامين، يمكننا القول بأمان أن الشركة قد نجحت لأن اليوم عدد كبير من التجار إجراء أعمالهم مع هذا الوسيط على أساس منتظم. بفضل بعض إدارة كبيرة، أصبح الخيار فم المعروف باسم وسيط موثوق بها جدا للعملاء ودية والتي يمكن أن توفر تجربة تداول كبيرة.


دفعات عالية، والمكافآت الكبيرة، منصة التداول موثوق بها والعديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام جميعا هدف واحد فقط: لتجعلك تشعر بالارتياح مع الصفقات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الاشتراك معهم، وكنت في المكان المناسب لأن هنا سوف ندرس الخيار تسجيل الدخول فم. تابع القراءة!


الخيار فم تسجيل الدخول | من السهل كما 1،2،3.


الخيار تسجيل الدخول فم هو عملية بسيطة إلى حد ما وسريعة، ولكن العملية التي لا يمكن تجنبها إذا كنت ترغب في بدء التداول مع هذا الوسيط. لإكمال ذلك، كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج قصير الذي يظهر عند النقر على زر "فتح حساب" على موقع الوسيط. سيطلب منك هذا النموذج تقديم بعض المعلومات الأساسية عن نفسك، مثل اسمك والبريد الإلكتروني والهاتف. سيطلب منك أيضا اختيار عملتك هنا، ولكن تذكر أنه لا يمكن تغيير اختيارك لاحقا، لذا كن حذرا.


يمكنك الاختيار بين ور، أوسد و غبب، وبعد اختيار واحد منهم كل ما عليك القيام به هو قبول شروط الاستخدام وكنت على استعداد للذهاب. بعد ذلك، سوف تكون قادرة على تقديم وديعة، وبحسب حجمها لك، وسيتم منح واحد من أربعة أنواع الحسابات تحليلها بدقة في الخيار لدينا مراجعة فم 2017.


منصة التداول Option. FM.


الخيار فم تسجيل الدخول | الأمان.


الخيار تسجيل الدخول فم هو أيضا عملية آمنة جدا لأن هذا الوسيط يعمل وفقا لأعلى معايير الأمن في هذه الصناعة. سيتم تشفير كل قطعة من المعلومات التي تكشف عنها من قبل نظام تشفير سل موثوق بها وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك، سوف تكون قادرة على التحقق من الوقت وتواريخ كل ما تبذلونه من الزيارات السابقة للتأكد من لا أحد كان يتداول مع أموالك في حين كنت ذهبت. وعلاوة على ذلك، يتم تنظيم هذا الوسيط أيضا من قبل إفسك في بليز، مما يعني أنه متوافق مع جميع اللوائح التجارية القياسية. أكثر حول هذا الموضوع يمكن العثور عليها في خيارنا الغش فم التفتيش، ولكن الآن لا ينبغي أن يكون هناك شك واحد في عقلك حول موثوقية الخيار تسجيل الدخول فم.


الخيار فم تسجيل الدخول | استنتاج.


في الختام، إذا كنت ترغب في التجارة مع هذا الوسيط، الخيار فم تسجيل الدخول يتيح لك فرصة لبدء القيام بذلك في غضون ثوان. سوف تكون محمية بشكل جيد للغاية خلال وقتك هنا، حتى تتمكن من التركيز على الصفقات الخاصة بك وجعل بعض الأرباح الخطيرة. حقيقة أن هذا الوسيط قد تزايد باستمرار على مدى العامين الماضيين يمكن أن أقول لكم حقا الكثير لأن فقط أفضل جدا البقاء على قيد الحياة الأشهر الأولى في هذه الصناعة. فتح حساب وانظر لنفسك ما يجعل الخيار فم كبيرة جدا.


أريد سحب أموالي من الخيار فم.


مرحبا! يرجى ملاحظة أننا لا ترتبط مع وسيط بأي شكل من الأشكال. نحن & # 8217؛ نراجعها فقط


لديك لتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك وتقديم طلب الانسحاب. هل أثبتت ملكية حسابك من قبل؟


أنا العالم أحب سحب المال في حسابي.


نحن غير متصلين بهذه الشركة بأي شكل من الأشكال، لذلك عليك أن تذهب إلى موقعه على الانترنت، تسجيل الدخول وتقديم طلب الانسحاب 🙂


أود سحب المال في حسابي.


ثم عليك أن ترسل في طلب السحب إلى الوسيط الخاص بك. نحن & # 8217؛ المراجعين فقط هنا.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db7956fa6168fff & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


Option. fm استعراض الوسيط.


معاينة موقع الويب.


استعراض وسيط Option. FM.


الخيار الأسواق المالية (أوفم) هي واحدة من أحدث الوافدين إلى ثنائي خيارات الوساطة الفضاء، بعد أن تأسست في عام 2018. على الرغم من كونها في العمل لمثل هذا الوقت القصير، تمكنت الشركة من توظيف بعض من أفضل المواهب من مختلف أنحاء المالية مما يعني أن لديها مجموعة هائلة من المعرفة المالية تحت مظلة لها. وبسبب هذا، أوفم هي واحدة من السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر شهرة وموثوق بها في العالم.


بعثة أوفم المعلنة هو توجيه عملائها إلى النجاح من خلال السماح لهم لتحقيق كامل إمكاناتهم. ويصبح ذلك ممكنا من خلال الجمع بين أنواع الحسابات المختلفة التي تلبي أنواع مختلفة من المستثمرين، وأدوات تعليمية غنية بالمعلومات، ومنصة التداول بديهية، ومجموعة واسعة من الأصول للتجارة فضلا عن العلاقات الوثيقة بين المحللين والتجار وسيط. أوبتيونفم كما يدعم التداول الآلي.


features. FM الميزات الخاصة.


وقد تم مؤخرا تجديد الموقع الإلكتروني لشركة أوفم ويتميز بتصميم أنيق، ومنصة تداول مكررة، وفرصة للتجار للاستثمار ضمن بيئة آمنة وشفافة.


واحدة من السمات الرئيسية للتداول مع أوفم هو أن الوسيط غالبا ما يقدم التجار المكافآت على حساباتهم. هذه المكافآت مهمة لأنها تجعل من الأسهل على التجار لبدء القفز في رحلة التداول. على سبيل المثال، مع 100٪ مكافأة التداول ترحيب، 250 $ الميزان التجاري يتحول على الفور إلى حساب 500 $. مكافآت التداول تمكين التجار للاستفادة الكاملة من مجموعة أوفم لأكثر من 200 من الأصول القابلة للتداول لكسب أرباح أكبر.


وفقا لخدمة العملاء على الدردشة الحية، وتحسب دوران المطلوب وفقا لنوع من المكافأة، لذلك تأكد من الحصول على دراية الظروف قبل قبول المكافأة.


بغض النظر عما إذا كان المتداول هو الصاعد أو مستثمر من ذوي الخبرة، فمن المؤكد أن تجد مكانة لها من سبعة أنواع الحسابات المختلفة التي تقدمها أوفم. وكمنفعة إضافية، لا تتقاضى شركة أوفم أي رسوم أو عمولات على الصفقات، بغض النظر عن نوع الحساب. مع مختلف الحسابات المتاحة، وسيط قادر على تلبية بسهولة لاحتياجات التداول المختلفة وتفضيلات عملائها.


أنواع الحسابات المعروضة على منصة أوفم ما يلي:


أوفم نيوبي (من 250 يورو +)


مصممة خصيصا للتجار الجدد الوصول إلى 200 تداول الأصول دليل التداول.


أوفم بدء (من € 2،500 +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ المستوى 1 حزم التداول صفقة A و B 1 جلسة تربوية.


أوفم منظم (من 5000 € +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 حزم التداول صفقة A و B 2 جلسات تعليمية رأس المال المحمي المحدود.


أوفم توب إيكسيك (من 10،000 يورو +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 صفقات التداول صفقة A و B 3 جلسات تعليمية رأس مال محمي غير محدود.


الرئيس التنفيذي لشركة أوفم (من 25،000 يورو +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 & أمب؛ 4 حزم التداول صفقة A و B 4 جلسات تعليمية رأس المال المحمي غير المحدود العائد المحسن على الاستثمارات.


أوفم فينانسيه (من 40،000 يورو +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 & أمب؛ 4 & أمب؛ 5 صفقات التداول صفقة A و B 4+ جلسات تعليمية رأس مال محمي غير محدود عائد محسن على الاستثمارات محفظة تداول مناسبة.


أوفم موجول (من 100،000 € +)


دليل التداول أوفم ريواردز أسيس & # 8211؛ تير 1 & أمب؛ 2 & أمب؛ 3 & أمب؛ 4 & أمب؛ 5 صفقات التداول صفقات A و B جلسات تعليمية غير محدودة رأس مال محمي غير محدود عائد محسوب على الاستثمارات محفظة تداول مناسبة باقات العطلات.


برنامج التداول Option. FM.


واحدة من الأشياء التي سوف يدرك التجار بعد التوقيع على منصة أوفم هو أن وسيط يقدم مجموعة متنوعة بشكل غير عادي من أكثر من 200 الأصول العالمية. عندما يقترن مع 3 طرق التداول المتاحة على منصة التداول سبوتوبتيون، فمن السهل للتجار لجعل التنبؤات مربحة على كل من المواقف طويلة وقصيرة الأجل. لا توجد رسوم أو عمولات يتم احتسابها على الصفقات الفردية.


عندما يكون في وضع الخيارات الثنائية الكلاسيكية أن معظم التجار على دراية، فمن الممكن لكسب أرباح كبيرة نسبيا في غضون فترة زمنية قصيرة. يحتاج التاجر فقط إلى اختيار الأصل الذي يرغب في التداول فيه، وإدخال وقت انتهاء الصلاحية، وما إذا كان سعر الأصل سينتهي أعلى أو أقل من سعره الحالي ومقدار ما يرغب في استثماره. إذا كانت تجارتهم تنتهي "في المال"، فإنها كسب على الفور ربح 70٪ إلى 90٪ من استثماراتهم الأولية. هذا الوضع التجاري شعبية لأن الميكانيكا مباشرة تجعل من السهل السيطرة.


بالنسبة للتجار الذين لديهم رؤية طويلة الأجل لجزء معين من السوق، فإن وضع التداول على المدى الطويل هو الخيار المثالي. أوقات انتهاء الصلاحية التي عروض أوفم لهذا الوضع يمكن أن تمتد ما دام 9 أشهر من عندما تم تحديد الخيار "دعوة" أو "وضع". تتيح الخيارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل للمتداولين تنويع محافظهم التجارية وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن شيء أكثر إثارة، فإن المنصة 60 ثانية سوف تحصل على ضخ الأدرينالين بهم. على غرار الخيارات الثنائية الكلاسيكية وطويلة الأجل وسائط، تاجر يختار ما إذا كان سعر الأصول قد ارتفع أو انخفض قبل انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، في حين أن هذه الأوضاع تتطلب من المتداول الانتظار ساعة أو يوم أو شهر لمعرفة ما إذا كان التنبؤ الخاص بهم هو الصحيح، ووضع 60 ثانية يسمح للتاجر لاختيار أوقات انتهاء 30 ثانية، 60 ثانية، وأكثر من ذلك. وهذا يعني أن التجار يحصلون على تأكيد فوري تقريبا عما إذا كانت صفقاتهم "في المال" أو "من المال". من الصعب العثور على استثمار مالي مع عائدات أسرع. Option. FM يدعم تجارة السيارات. اقرأ المزيد حول هذا الموضوع.


معلومات الدعم.


كما نمت مكانة وسيط، لذلك أيضا سمعتها لمساعدة تجارها تكون ناجحة من خلال تقديم دعم العملاء الشخصية التي تلبي احتياجات كل تاجر فريدة من نوعها. مع مديري الحسابات مجرد مكالمة هاتفية سريعة أو رسالة الدردشة عبر الإنترنت بعيدا، يمكن للتجار أن يكون واثقا من تجربة التداول على نحو سلس. خلال مراجعة أوفم، حاولت فبو خدمة الدردشة الحية، والمشغل كان متاحا في غضون بضع ثوان، وأجاب على سؤالنا على الفور.


جميع حزم الحسابات المختلفة التي تقدمها أوفم الحصول على كل من دعم العملاء، فضلا عن المساعدة الوساطة التي يمكن اعتبارها طبقة مزدوجة من الدعم. لمسة فريدة من نوعها هو الرابط الذي يسمح للتجار وزوار الموقع للإبلاغ عن القضايا العاجلة مباشرة لإدارة أوفم.


وإلى جانب الدردشة المباشرة القياسية وعنوان البريد الإلكتروني للدعم المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، هناك أيضا أرقام هواتف محلية متعددة مدرجة تغطي العديد من البلدان من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا ونيوزيلندا وكندا وأستراليا وجنوب أفريقيا و فرنسا.


طرق الدفع أوبتيون.


لأن المصرفية هي واحدة من الوظائف الأكثر أهمية وغالبا ما تستخدم لتجار الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تعطي الخيارات التي تغطي جميع خيارات الإيداع والسحب الرئيسية. وفيما يتعلق بالودائع، تقدم أوفم للتجار مجموعة واسعة من الخيارات التي تغطي الأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان والعديد من محافظ الإنترنت. تظهر الأموال بسرعة في رصيد التداول الحساب، في كثير من الأحيان في غضون دقائق من الوديعة التي بدأت، مما يسمح للمستخدم لبدء التداول على الفور. وبفضل المعاملات التي يتم نقلها عبر تقنية سل، يضمن أمن المعلومات الشخصية. يمكن للمستخدمين أيضا الاتصال أوف دعم العملاء 24/7 إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة مع أي تحويل الأموال.


وبالمثل، سحب الأموال من حساب التداول سريع وآمن. يحق للمتداولين طلب سحب الأموال من حساباتهم في أي وقت، ثم تتم معالجتها من قبل إدارة الامتثال لدى الوسيط. تستغرق عملية الانسحاب حوالي 5 أيام عمل للتجهيز، مع فترة إضافية تتراوح من يومين إلى ثلاثة أيام لكي تظهر الأموال في البطاقة أو الحساب المصرفي الساري.


بسبب قوانين مكافحة غسيل الأموال، يجب على مكتب إدارة الأصول والتحقق من جميع الحسابات لضمان حماية حسابات العملاء التجارية والأموال. لحسن الحظ، فإن العملية بسيطة وتتطلب فقط إرسال نسخ ممسوحة ضوئيا من وثائق هوية التاجر عبر البريد الإلكتروني إلى قسم الامتثال للوسيط. عموما، استعراض مثير للإعجاب للغاية من وسيط يوفر بيئة تجارية مربحة وآمنة.


الحد الأدنى للانسحاب هو 100 دولار.


مقالات Option. FM.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


Option. FM وسيط مراجعة.


الخيار السوق المالي (Option. FM) هي واحدة من وسطاء الأخيرة في الصناعة الثنائية، التي أنشئت في عام 2018.


وتعود ملكية هذه الشركة الوساطة من قبل Option. FM المحدودة قررنا مراجعة هذا الوسيط لأنهم تمكنوا من بناء اسم في تداول الخيارات الثنائية في فترة قصيرة من الزمن.


لمزيد من المعلومات حول هذا الوسيط وأدوات التداول المتاحة والخدمات، اقرأ استعراض Option. FM أدناه.


منصة التداول Option. FM.


يستخدم هذا الوسيط سبوتوبتيون مثل البرنامج المختار لتداول الخيارات الثنائية. مع سبوتوبتيون، والتنقل عبر الموقع بسيطة ومباشرة ويمكن استخدامها من دون صعوبات لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة.


استعراضنا Option. FM يدل على أن الحد الأدنى للإيداع هو 250 $، في حين يتم تعيين الحد الأدنى للاستثمار في التجارة إلى 1 $. الحد الأقصى للاستثمار هو 8000 $. مع Option. FM، مكافأة يمكن أن ترتفع إلى كميات غير محدودة ويعود ما يصل إلى 90٪، وهو مبلغ جذاب جدا للتجار في الصناعة الثنائية. العملات المقبولة هي: ور، أوسد و غبب.


ميزات التداول.


للتداول بالخيارات الثنائية، يجب على التجار اختيار خيار التجارة المفضل ووقت انتهاء خيار معين. استعراض Option. FM يبين كيف يمكن جنوب أفريقيا اختيار من بين الخيارات التجارية التالية، مثل 60 ثانية، عالية / منخفضة، لمسة واحدة، خيارات سلم وطويلة الأجل. أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة هي: 30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة + ونهاية اليوم.


ويسر التجار أن يعرفوا أنه يمكنهم التداول بأكثر من 200 مادة، والتي تغطي العملات والأسهم والسلع والمؤشرات.


يقدم Option. FM المكافآت كوسيلة لجذب التجار الجدد وتقديم المزيد من الفوائد للتجار القائمة. أعلى المكافأة المتاحة كما اكتشفنا في الاستعراض Option. FM يمكن أن تكون غير محدودة.


يمكن للتجار أيضا قبول مكافأة ترحيب من 100 $ ومع الحد الأدنى للإيداع 250 $، يمكن أن يتغير الرصيد تلقائيا إلى 500 $. ونحن ننصح التجار لقراءة سياسة المكافأة للحصول على معلومات دقيقة بشأن المكافآت وشروط الانسحاب مكافأة.


آخر ميزة Option. FM على نطاق واسع هو التطبيق المحمول. يقدم Option. FM التجار في جنوب أفريقيا تطبيقات الهاتف المتحرك الذي يبسط في تجربة التجار كمية غرات 'في حين تداول الخيارات الثنائية. للحصول على هذا التطبيق، يمكن للمتداولين تنزيله من أب ستور و غوغل بلاي.


التطبيق المحمول Option. FM مفيد جدا لأنه يسمح للتجار للتجارة من أي مكان، وغالبا ما يستخدم من قبل التجار مشغول الذين هم على الذهاب. هذا التطبيق يمكن استخدامها أيضا على أقراص والهواتف الذكية.


حسابات التداول.


يوفر وسيط Option. FM التجار مجموعة مختارة من حتى 7 أنواع الحسابات المختلفة، كل واحد مع ميزات وخصائص خاصة. أدناه في الاستعراض Option. FM لدينا، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من الحسابات المتاحة.


New. FM مبتدئ.


الحد الأدنى للإيداع 250 $ + دليل التداول.


Option. FM بدء التشغيل.


الحد الأدنى للإيداع $ 2500 + تداول دليل الوصول إلى المكافآت أوفم المستوى 5 مستوى المواد التعليمية 1 حزم التداول.


Option. FM رجل أعمال.


الحد الأدنى للإيداع 5000 $ + دليل التجارة الوصول إلى مكافآت أوفم المستوى 5 + 4 مستوى المواد التعليمية 2 حزم تجارية محدودة رأس المال المحمي.


Option. FM الأعلى إيكسيك.


الحد الأدنى للإيداع 10000 $ + دليل التداول الوصول إلى مكافآت أوفم الطبقة 5 + 4 + 3 مستوى التعليم 3 حزم التداول غير محدود رأس المال المحمي.


الرئيس التنفيذي لشركة Option. FM.


الحد الأدنى للإيداع 25000 $ + دليل التداول الوصول إلى المكافآت أوفم المستوى 5 + 4 + 3 + 2 مستوى المواد التعليمية 4 حزم تجارية غير محدود حماية رأس المال فئة A و B التجار عززت عائد الاستثمار.


Option. FM الممول.


الحد الأدنى للإيداع 40000 $ + دليل التداول الوصول إلى المكافآت أوفم المستوى 5 + 4 + 3 + 2 + 1 مستوى المواد التعليمية 4 حزم التداول غير محدود حماية رأس المال فئة A و B التجار عززت الاستثمار العائد محفظة التداول المناسبة.


Option. FM موجول.


الحد الأدنى للإيداع 100000 $ + دليل التداول الوصول إلى المكافآت أوفم الطبقة 5 + 4 + 3 + 2 + 1 المواد التعليمية - حزم التداول غير محدود غير محدود حماية فئة رأس المال A و B التجار عززت الاستثمار العائد مناسبة محفظة التداول عطلة حزم.


دعم العملاء Option. FM.


خلال استعراض Option. FM لدينا، اكتشفنا أن هذا الوسيط يقدم التجار عدة طرق مختلفة لكيفية الاتصال بهم. البريد الإلكتروني المتاح هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد] ويمكن للمتداولين أيضا استخدام الدردشة المباشرة والهاتف.


أرقام الهاتف متاحة للبلدان التالية جنوب أفريقيا (+27 105 003 770)، المملكة المتحدة، نيوزيلندا، أستراليا، فرنسا، ألمانيا وكندا.


من المهم أن نذكر أن دعم العملاء متاح 24/7 لجميع التجار.


حتى الآن، يمكن للتجار فقط استخدام النسخة الإنجليزية من منصة التداول. ومع ذلك، لاحظنا في مراجعة Option. FM أن الأسئلة الشائعة لم يتم تنفيذها في هذا النظام الأساسي. نأمل أن يتمكن التجار قريبا من استخدام هذه الميزة لأنها طريقة سريعة للحصول على إجابات حول أي موضوع ذي صلة في عملية التداول.


Option. FM المعلومات المصرفية.


لدينا استعراض Option. FM أظهر لنا أن التجار في جنوب أفريقيا يمكن أن تكون مريحة مع العلم أن تداول الخيارات الثنائية مع Option. FM آمنة ومحمية.


يستخدمون تقنية سل 128 بت، التي تقوم بتشفير البيانات الشخصية والمالية للتجار المسجلين. لمزيد من المعلومات حول أمان هذا النظام الأساسي، يمكن للمتداولين النقر على علامات التبويب الأمان والخصوصية والالتزام ومكافحة غسل الأموال.


في إطار الخدمات المصرفية الآمنة على منصة التداول، يمكن للتجار في جنوب أفريقيا العثور على معلومات مفصلة عن كيفية إيداع وسحب الأموال من حساب التداول. Option. FM يقبل المدفوعات القيام به عن طريق بطاقات الخصم والائتمان، والأسلاك المصرفية و أواليتس:


كاردز & # 8211؛ المايسترو، ماستركارد، فيزا، فيزا الكترون و أمريكان إكسبريس بنك الحبل الناقل الكهربائي & # 8211؛ كيوي، ياندكس، ويب ماني، بايزاف بطاقة، سافيتيباي، بوليتو، Moneta. RU و أستروباي.


سحب الأموال من حساب Option. FM هو أيضا آمنة وبعد بسيطة. ولكي يتمكن التجار من تنفيذ عمليات السحب، يتعين عليهم تقديم طلب سحب. في حالة وجود أي أسئلة، يمكنهم الاتصال بخدمة العملاء على [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


بالنسبة إلى عمليات السحب التي تتم من خلال بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان، يمكن أن يستغرق هذا الوسيط ما يصل إلى 5 أيام عمل لمعالجة الطلب ومدة إضافية تتراوح من يومين إلى ثلاثة أيام للوصول إلى حساب المتداولين.


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار، ولا يتقاضون أي رسوم تتعلق بسحب الأموال.


لبدء عملية السحب، يجب على المتداولين النقر على علامة التبويب "حسابي" في الجزء العلوي من النظام الأساسي واختيار طلب السحب. بعد ذلك، لديهم لتحديد المبلغ المفضل والعملة وهذا كل شيء. بعد قبول طلب السحب، سيتم إخطار التجار عبر البريد الإلكتروني.


Option. fm روبوت الاستعراض.


معاينة موقع الويب.


مراجعة Option. fm.


تم إغلاق هذا الوسيط!


Option. fm يدعم تداول السيارات مع الخيارات الثنائية روبوت البرمجيات. إذا كنت تبحث عن الروبوت السيارات، نلقي نظرة على الخيارات الثنائية روبوت.


Option. fm هي واحدة من أصغر السماسرة الحالي من مارس 2018 على مشهد السوق المالية. انهم يبحثون عن وسيلة لجعله إلى الجزء العلوي من وسطاء ثنائي في هذه الصناعة بين أكثر من 300 وسطاء من جميع أنحاء العالم. كما يقولون، فهي مجموعة من المتحمسين المحترفين مع الكثير من الخبرة التجارية.


أوبتيون. فم مملوكة بو تكنولوجيز المحدودة التي تقع في لندن. من أجل الحصول على معلومات عن هذه العلامة التجارية الجديدة ولكن وسيط واعد، وقراءة مقالنا!


ميزات التداول روبوت.


هذا الوسيط لديه أربعة أنواع الحسابات بدءا من المحاكمة، بوتيك، التنفيذي، والحساب الإمبراطوري. قبل التداول الحقيقي يشارك، والتجار قادرون على التسجيل مع حساب تجريبي حيث يمكنهم القيام بكل شيء ما عدا فقدان أموالهم لأنها تتاجر فيث المال الظاهري. تم إنشاء حساب تجريبي Option. fm لإعطاء التجار نظرة ثاقبة في منصة وميزاته. هذا هو جيد خاصة للمتداولين المبتدئين دون تجربة التداول. إذا التجار غير راضين عن خدمات Option. fm بعد الإيداع الأولي يمكنهم بسهولة سحب أموالهم إلى حساباتهم.


تريال Option. fm الحساب.


تريال Option. fm يقبل الحساب أدنى إيداع من 250 $. ويقدم أكثر من 90 أصول قابلة للتداول وأربعة منصات التداول. يدعي Option. FM أن هذا الحساب ممتاز للمبتدئين تقدم لهم الميزات الأساسية فقط من أجل الحفاظ على التركيز على الأشياء الهامة. يوفر حساب المحاكمة Option. fm تحليل السوق اليومي لتحديث التجار حول الأخبار المالية الطازجة. Option. fm لا تتقاضى أي حساب رسوم الخدمة أو عمولات.


حساب بوتيك Option. fm.


ويهدف حساب بوتيك Option. fm للودائع أكثر من 1000 $. ويقدم جميع الميزات من حساب تجريبي بالإضافة إلى مكافأة إيداع 100٪ إضافية. تمت المطالبة بهذا الحساب كحساب مفضل لدى التجار. العميل هو متاح أيضا تقدم الكثير من النصائح والإجابات على أي مسألة ذات طبيعة عملية لا تشمل المشورة التجارية.


يقدم حساب البوتيك التعليم من خلال واحد على دورات تدريبية واحدة، والتداول الكتاب الإلكتروني، والتدريب على إدارة المخاطر. كل أسبوع التجار الحصول أسبوعيا استعراض أداء المحلل مع الكثير من المعلومات الخبراء حول السوق المالية.


الحساب التنفيذي.


التنفيذي Option. fm الحساب يقبل الودائع من 10000 $ ويشمل جميع الميزات من حسابات الابتدائية وبوتيك. يقدم هذا الحساب لتجارهم الوصول المباشر إلى الوسيط الذي يتيح رؤية أفضل في جلسات التداول الخاصة بهم.


التجار الذين يتاجرون مع هذا الحساب لديهم حق الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت و اشتراك مجاني لمجلة مالية. بالإضافة إلى تعزيز فرص التجار، وقد أدخلت Option. fm ميزة مكالمة شخصية قبل أحداث السوق الكبيرة.


حساب إمبريال Option. fm.


إمبريال Option. fm حساب يبدأ من 50000 $ ويهدف لكبار الشخصيات والشركات العملاء. يقدم هذا الحساب الاستثنائي خط مباشر مع وسيط كبار الشخصيات والتأمين على الاستثمار لصناديق التجار. لا ننسى أن هناك برنامج تعليمي لكبار الشخصيات المتاحة التي وجدنا أنها مفيدة للغاية للتجار.


يقدم الحساب الإمبراطوري للعملاء ذوي الأولوية العالية خدمة الكونسيرج والسفر مما يزيد من قيمة هذا الحساب.


برمجيات التداول والأصول.


الخيار. فم لديه منصة مصممة بشكل جيد تقديم عدد قليل من تخطيطات مختلفة. وجدت الاستعراض Option. fm أن هذا الوسيط يستخدم سبوتوبتيون منصة البرمجيات. اعتمادا على مهارات التاجر وتفضيلاته، هناك أربعة تخطيطات مختلفة متاحة للتداول. كل تخطيط يقدم ميزات مختلفة مضيفا أو إزالة الأدوات اللازمة.


يتوفر حساب Option. FM روبوت من خلال النسخة المحمولة، بحيث يمكن للتجار التجارة من أقراص والهواتف المحمولة. يقدم حساب Rob. fm روبوت مجموعة متنوعة من خيارات التداول:


لا ننسى أن Option. fm روبوت يقدم 30 ثانية، 60 ثانية، دقيقتين، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 24 ساعة + ونهاية اليوم مرات انتهاء الصلاحية حتى الصفقات يمكن تنفيذها في العديد من النماذج المختلفة. كما سبق ذكره، يمكن للتجار الاختيار بين العديد من أنواع الأصول المختلفة بما في ذلك الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع. يمكن العثور على جميع الأصول على صفحة الويب الخاصة بهم مرتبة حسب نوع الأصل.


Option. fm الدعم والخدمات.


تواصل Option. FM لتحسين أنفسهم بإضافة ميزات جديدة على موقعه على الانترنت. اتصلنا بخدمة العملاء عبر الإنترنت للتحقق مما إذا كانوا يجيبون على الفور لتقديم الحل المناسب لسؤالك. أجابوا في وقت معقول وقدموا الإجابة المطلوبة.


إذا كان التجار لديهم أسئلة أكثر أهمية حول حساباتهم أو بحاجة إلى بعض النصائح بشأن التداول يمكنهم الاتصال وسيطهم أو إرسال بريد إلى فريق خدمة العملاء. هناك ثلاث رسائل بريد إلكتروني مختلفة، لذلك اعتمادا على سؤال المتداول يمكن أن تختلف بين خدمة العملاء، الامتثال أو دعم البرمجيات.

No comments:

Post a Comment