Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم بيع غير النقدي


خيارات الأسهم غير النقدية بيع
ستوك أوبتيون فوندامنتالس (بارت 6): طرق التمرين.
ممارسة خيارات الأسهم يجب أن لا يكون الحدث السلبي الذي يحدث بعد كمية معينة من الوقت. انها بدلا مثل لعب يد من البطاقات: إذا المسرحيات الخاصة بك هي استراتيجية، عليك على الأرجح "معرفة متى للاحتفاظ بها وعندما أضعاف لهم." ويلزم النظر في العديد من البدائل والمقايضات. ولكن، كما هو الحال دائما، القواعد والمتطلبات والأنظمة التي تحكم هذا المجال، وهذا هو المكان الذي نبدأ فيه.
القواعد العامة والمتطلبات.
سوف تكون قادرا على ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم إلا بعد أن تصبح خياراتك مكتسبة، كما هو موضح في المقالة الثانية في هذه السلسلة. الاستثناءات من هذا الشرط هي شركات ما قبل الاكتتاب العام التي تسمح بالاستحواذ العكسي (وتسمى أحيانا التمرين المبكر).
بعد خيارات سترة، يمكنك شراء أسهم الشركة بسعر الخيار في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيارات. ولكن قد تمنع التمارين، وكذلك المبيعات، خلال أي فترات "انقطاع التيار الكهربائي"، أو يسمح فقط خلال فترات النافذة. يجب اتباع سياسات الشركة بعناية، وكذلك قوانين الأوراق المالية الاتحادية والدولة. يتحمل أصحاب الأسهم مسؤولية مواكبة أنظمة التداول الداخلية الحالية.
عادة ما ال تقيد خطط خيارات األسهم عدد المرات التي يمكنك فيها ممارسة خيارات مكتسبة خالل سنة واحدة. غير أن الشركات تضع أحيانا الحد الأدنى لعدد الخيارات التي يمكن ممارستها في وقت واحد من أجل تخفيض التكاليف الإدارية. (الحد الأدنى عادة هو 100 خيار.)
نصيحة: تحقق مع مسؤول خطة الأسهم في الشركة أو المستشار القانوني للتأكد من أنك تستوفي جميع المتطلبات قبل ممارسة أي خيارات. كما يجب على كبار التنفيذيين الامتثال لمتطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصة بموجب القاعدة 144 والقسم 16. وقد يحتاجون إلى مسح الصفقات مع مسؤول الامتثال أو مع مستشار الشركات.
ما هي الطريقة التي ستستخدمها؟
الشركات لديها حرية التصرف في كيفية إجراء التمارين. أكثر الطرق شيوعا لممارسة الرياضة هي: دفع ثمن الأسهم نقدا؛ إجراء ممارسة غير نقدية؛ وتبادل الأسهم كنت تملك بالفعل (انظر أيضا التعليمات ذات الصلة). عندما تمارس المنظمات الوطنية للأمن القومي نقدا أو بمقايضة الأسهم، تسمح لك العديد من الشركات باستخدام أسهم أسهم الشركة لتغطية الضرائب المقتطعة المستحقة. وسوف تحدد كل شركة ما إذا كانت الأسهم التي تمارس حديثا أو المملوكة حاليا يمكن أن تستخدم في مقايضة الأسهم.
ويمكن النظر إلى طريقتين أخريين من التدريبات في الشركات الخاصة. ويمكن تقديم ممارسة عن طريق السند الإذني بدلا من ممارسة غير النقدية / بيع نفس اليوم. ولأن أسهم الشركات الخاصة غير مسجلة، لا يوجد سوق تجاري، مما يجعل من المستحيل إجراء النقد. وقد تقدم شركات ما قبل الاكتتاب العام التي تسمح بالاستحواذ العكسي قروضا لتمويل التمرين المبكر. وتمكن هذه الممارسة الموظفين من بدء فترة الاحتفاظ بمعاملة ضريبة رأس المال.
نصيحة: تأكد من معرفة طرق التمرين التي تسمح بها شركتك وفهم العواقب الضريبية التي تمت مناقشتها في المقالات الثالثة والرابعة والخامسة في هذه السلسلة. تحقق من وثائق خطة الأسهم لكل منحة خيار الأسهم، واستكمال الأوراق اللازمة قبل التاريخ الذي تنوي ممارسة. اسأل مسؤول خطة الأسهم (أو الشخص المناسب) عن إجراءات التمرين المتعلقة بكل طريقة. ليس لدى جميع الشركات إجراءات مكتوبة.
يمكنك شراء الأسهم بسعر الخيار مع النقد الجاهز أو نقدا الحصول عليها عن طريق تصفية الأصول أو الاقتراض. تكلفة المعاملة هي إما سعر الفائدة على الأموال المقترضة أو فقدان الأرباح المحتملة على الأموال المسحوبة من استثمار آخر. وقد تكون القروض الهامشية مصدرا للنقد.
نصيحة: قروض الهامش وتمارين الهامش يمكن أن تكون خيارات محفوفة بالمخاطر خلال سوق الأسهم المتقلبة. كنت خطر المكالمات هامش والبيع القسري للأسهم في حساب الهامش الخاص بك.
إجراءات ممارسة النقدية تختلف من شركة إلى أخرى. في معظم الشركات، يمكنك ببساطة إكمال نموذج ممارسة وإعادته إلى الشركة جنبا إلى جنب مع شيك شخصي في كمية من سعر التمرين. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس)، إضافة الضرائب المقتطعة إلى مبلغ الشيك.
تمارين غير نقدية / بيع في نفس اليوم.
التمرين غير النقدي يوفر وسيلة لممارسة الخيارات إذا لم يكن لديك النقدية أو أسهم كافية لإجراء مبادلة الأسهم، أو إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بالأسهم. يمكنك بيع جميع الأسهم دفعة واحدة أو يمكنك بيع أسهم كافية فقط لتغطية تكاليف التمرين في "بيع إلى تغطية".
البيع في نفس اليوم هو خيار معظم أصحاب الخيارات.
تقوم شركة وساطة (عادة ما تكون محددة من قبل الشركة) بتقديم أموال بمبلغ مبلغ الممارسة بالإضافة إلى أي ضرائب مرتبطة ورسوم الوسيط. ويعود جزء من عائدات البيع إلى الشركة لدفع سعر التمرين، مع الضرائب الوطنية المقتطعة.
وبمجرد الانتهاء من الصفقة ممارسة، لم يكن لديك لمغادرة أموالك مع وسيط الشركة المعينة. يمكنك نقل عائدات بيع والأوراق المالية لشركة الاستثمار من اختيارك.
وإلى جانب تخفيف قرصة النقدية، وممارسة غير النقدي / بيع في نفس اليوم هو وسيلة مريحة لممارسة الخيارات. وتظهر سجلات الشركة أنه عندما يكون متاحا، فإن معظم أوبتيونس اختيار هذا النهج السهل لممارسة الرياضة.
تنبيه: تزن بعناية راحة ممارسة غير النقدي ضد احتمال فقدان التقدير من الأسهم التي تبيعها لدفع الخيارات والضرائب. قبل إجراء تمرين غير النقدي، معرفة عدد الأسهم (حتى كل منهم) كنت ترغب في بيع في وقت التمرين للوصول إلى أهدافك المالية. ثم إرشاد الوسيط وفقا لذلك.
تبادل الأسهم (الأسهم في البورصة)
وقد كانت مبادلة الأسهم متوفرة في معظم الخطط لعدة سنوات كوسيلة لممارسة الخيارات دون التخلي عن ملكية الأسهم القائمة أو بيع الأسهم المكتسبة حديثا. يتم تبادل أسهم الشركة المملوكة حاليا (التي تقدر قيمتها بسعر السوق) لممارسة أكبر عدد ممكن من خيارات الأسهم (بقيمة سعر الخيار).
يجب التحقق من سياسة شركتك فيما يتعلق بمصادر الأسهم المملوكة سابقا. عادة، تم شراء هذه الأسهم في السوق المفتوحة، التي تم الحصول عليها من تمارين الخيارات الأسهم السابقة، أو شراؤها من خلال خطة شراء الأسهم موظف الشركة (إسب). هناك مضاعفات ضريبية عند استخدام إسو و إسب سهم.
قد لا تكون مسؤولا عن تسليم شهادات الأسهم تبادلت إلى صاحب العمل الخاص بك. العديد من خطط خيار الأسهم تسمح لك لممارسة مع أسهم كنت تملك بالفعل، من خلال عملية تسمى "شهادة". إكمال شهادة خطية للملكية وتقديمها مع إثبات ملكية الأسهم (مثل نسخة من شهادات الأسهم أو بيانات الوساطة الأخيرة).
مع تبادل الأسهم، كنت في نهاية المطاف امتلاك أسهم أقل من أسهم الشركة مما كنت مع ممارسة النقدية. (انظر المثال في القسم التالي من هذه المقالة). التوقعات حول حركة أسهم الشركة ستكون ذات أهمية خاصة عند النظر في البورصة.
ملخص طرق التمرين.
أمثلة من أساليب التمرين.
يتم استخدام هذه االفتراضات في جميع األمثلة التالية: الخيارات الممنوحة: 100 خيار إسو) سعر التمارين (: 20 دوالر للسهم الواحد سعر السوق في الممارسة: 40 دوالر للسهم الواحد عدد األسهم المملوكة سابقا: 60.
تدفع 2000 دولار (20 دولارا أمريكيا) (100 دولار أمريكي) مقابل 100 سهم. لديك بالفعل 60 سهم. لذلك، بعد التمرين، سوف تملك 160 سهم.
يمكنك الحصول على 100 سهم جديد، مما يتيح لك ما مجموعه 160. يمكنك في نفس الوقت بيع 50 سهم من الخيارات تمارس لدفع التكلفة الإجمالية ممارسة ($ 2000 ÷ $ 40 = 50 سهم)، ويترك لك مع 110. يجب أن تباع أسهم إضافية لدفع ثمن ورسوم السمسرة، وعند ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية، الضرائب المستقطعة. بعد التمرين، قد تملك أقل من 110 سهم.
تبادل الأسهم (البورصة للأوراق المالية).
يمكنك استخدام 50 من الأسهم التي تمتلكها ($ 2000 ÷ $ 40 = 50) كدفعة لممارسة الخيار. في مقابل 50 سهم القائمة، يمكنك ممارسة 100 خيارات، مما حقق مكاسب صافية من 50 سهم جديد من أسهم الشركة. بعد التمرين، سوف تمتلك 110 أسهم [(60 - 50) + 100 = 110].
الإجراء للحصول على خيارات التمرين.
بمجرد أن تقرر أن الوضع المالي الخاص بك يدعو لممارسة الخيارات الخاصة بك، يجب اتباع إجراءات ممارسة المنصوص عليها من قبل شركتك. سوف تختلف الخطوات، لكنها سوف تشبه تلك الواردة أدناه.
.1 حدد طريقة التمرين المسموح بها بموجب خطة المنحة والمخزون.
2. تحديد عدد الخيارات لممارسة ومالحظة سعر السوق، لتحديد صافي العائدات التقريبية. ابحث في خطة الأسهم الخاصة بك عن كيفية تحديد "سعر السوق".
3. إكمال نموذج ممارسة خيار الأسهم. وقد تتطلب كل طريقة من أساليب التمرين استمارة منفصلة. وفي الشركات الأصغر حجما، يمكن تقديم طلب التمرين في رسالة بسيطة.
4. إرسال النموذج المكتمل إلى الشركة، ومسؤول خطة الأسهم، وشركة الوساطة الشركة قد تتطلب منك استخدام. طريقة التمرين الخاص بك سوف تحدد التفاصيل.
5. إنشاء حساب الوساطة والسماح للوسيط لتنفيذ بيع الأسهم، إذا لزم الأمر.
6. الاحتفاظ بسجلات دقيقة لتتبع الأسهم الخاصة بك ولإبلاغ ضريبة الدخل. ستحتاج نسخا من تصريحات التمرين و 1099-B أشكال من الوسيط.
في بعض الأحيان، يطلب من الموظفين أو يسمح لهم بممارسة خياراتهم عبر مواقع الويب (أو عن طريق نظام الهاتف إيفر) المقدمة من قبل الوسطاء أو وكلاء النقل. وفي هذه الحالات، سيتم استكمال الخطوات الثلاثة والأربعة والخامسة أعلاه عبر الإنترنت في هذه المواقع. ولكن لا نتوقع لإكمال جميع أساليب ممارسة على الانترنت: وهذا هو ما يصل الى كل شركة.
مارلين رينينجر هي الرئيس التنفيذي للمعرفة في بنك أمغ الوطني الاستئماني، وهي الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية المالية لموظفي الشركات والأفراد الأثرياء. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم تعوضنا مارلين ولا شركتها في مقابل نشر هذه المادة.

ممارسة غير النقدي للخيارات غير المؤهلة.
القواعد الضريبية للممارسة غير النقدية لخيارات الأسهم غير المؤهلين.
ويسهل بعض أصحاب العمل على أصحاب الخيارات ممارسة خياراتهم من خلال توفير طريقة "ممارسة غير نقدية". وعادة ما تتخذ الشركة ترتيبات مع شركة وساطة، والتي تقرض المال اللازم لشراء الأسهم. وتبيع شركة الوساطة بعض أو كل الأسهم على الفور، مع استخدام جزء من العائدات لسداد القرض - في كثير من الأحيان في نفس اليوم الذي تم فيه تقديم القرض. يتم دفع املتحصلات املتبقية) بالصافي من أي حجب أو عمولة وساطة أو رسوم أخرى (إلى حامل اخليار.
لا تسمح جميع الشركات هذه الطريقة من التمارين الرياضية. بعض الشركات ترغب في تشجيع أصحاب الخيار على الاحتفاظ بالمخزون حتى يكون لديهم حصة مستمرة في الأعمال التجارية. وقد يخشى البعض الآخر من أن تؤدي المبيعات المنفذة بهذه الطريقة إلى انخفاض سعر أسهمها. راجع مستندات الخيار، أو تحقق مع الشركة، لمعرفة ما إذا كانت هذه الطريقة متوفرة أم لا.
العواقب الضريبية.
وبوجه عام، فإن العواقب الضريبية للممارسة غير النقدية هي نفس العواقب الضريبية لخطوتين منفصلتين:
ممارسة الخيار. تتطلب هذه الخطوة عموما أن تبلغ عن دخل التعويض العادي. إذا كنت موظفا، ينطبق شرط الاستقطاع أيضا. سيتم إبلاغك بالدخل (والحجز، إن وجد) في النموذج W-2 (إذا كنت موظفا) أو النموذج 1099-ميسك (إذا لم تكن كذلك). لمزيد من التفاصيل راجع ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين. بيع الأسهم. تتطلب هذه الخطوة أن تبلغ عن مكاسب أو خسائر رأس المال (والتي من الواضح أنها في هذه الحالة قصيرة الأجل). سوف تتلقى النموذج 1099-B تخبرك مبلغ العائدات (وليس مبلغ الربح أو الخسارة) من البيع. لمزيد من التفاصيل انظر بيع الخيار غير المؤهلين الأسهم.
أسئلة مكررة.
كثيرا ما نشعر بالارتباك بشأن النقاط التالية:
س: يظهر مكسبي من ممارسة الخيار في نموذج W-2 كأجور - ولكن النموذج 1099-B يبلغ المبلغ الكامل للعائدات، بما في ذلك الربح. لماذا يتم الإبلاغ عن نفس المبلغ مرتين؟
ج: تم الإبلاغ عن المبلغ نفسه مرتين، ولكن لا يخضع للضريبة مرتين. يوضح النموذج 1099-B المبلغ الذي استلمته لبيع الأسهم. عند تحديد المكسب أو الخسارة، يتم التعامل مع المبلغ المبلغ عنه في W-2 كمبلغ إضافي يدفع للسهم. (وبعبارة أخرى، فإنه يزيد أساس الخاص بك.) التأثير هو للحد من مكاسبك أو زيادة الخسارة الخاصة بك، لذلك كنت لا تضاعف ضرائب. راجع بيع المخزون من الخيارات غير المؤهلة.
س: لماذا لدي كسب أو خسارة عندما باعت الأسهم في نفس الوقت مارست؟
ج: عادة ما يكون هناك مكسب صغير أو خسارة للإبلاغ، لسببين. أولا، المبلغ الذي يتم الإبلاغ عنه في W-2 كدخل عادة ما يعتمد على متوسط ​​سعر السهم لليوم الذي مارست فيه خيارك، ولكن قد يكون الوسيط قد باع بسعر أعلى قليلا أو أقل من السعر المتوسط. وثانيا، من المرجح أن يتم تخفيض عائدات بيع من قبل لجنة الوساطة، والتي يمكن أن تنتج خسارة صغيرة. ولكن أي ربح أو خسارة يجب أن يكون الحد الأدنى.

ممارسة غير نقدية.
تعريف "ممارسة غير نقدية"
المعاملة التي يتم استخدامها عند ممارسة خيارات الأسهم الموظف (إسو). أساسا، ما تفعله هنا هو اقتراض ما يكفي من المال من الوسيط الخاص بك لممارسة الخيارات. ثم تقوم في نفس الوقت ببيع أسهم كافية لدفع رسوم الشراء والضرائب والوساطة.
تراجع "ممارسة غير نقدية"
ما تقومون به يسمى من الناحية الفنية شراء على الهامش. الوساطة يتيح لك شراء على الهامش في هذه الحالة لأنهم يعرفون أنه سيكون هناك سداد سريع. ميزة هذه التقنية هو أنك لا تحتاج إلى نقد في متناول اليد.

خيارات الأسهم غير النقدية بيع
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
خيارات الأسهم.
أساسيات خيارات الأسهم.
كيف يمكنك إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك وسوف تحدد ما إذا كنت كسب المال أو فقدان المال. وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة. هنا، سوف نستكشف كيف تعمل خيارات الأسهم، بما في ذلك أساليب ممارسة الرياضة والضرائب. معلومات مفيدة للمستثمرين الذين تلقوا خيارات الأسهم من أصحاب العمل.
تاريخ المنحة. تاريخ المنح هو عندما يتم منحك رسميا خياراتك. هذا أمر ضروري لمساعدتك والشركة تتبع التواريخ الهامة مثل منح جداول وفترات التمرين (انظر أدناه). كم وأي نوع من الخيارات و [مدش]؛ خيارات الأسهم حافز (إسو) أو غير مؤهلة خيارات الأسهم (نكسوس) و [مدش]؛ كنت قد منحت. سعر الإضراب (التمرين) للمنحة. سعر الإضراب هو المبلغ الذي ستدفعه لكل سهم من الأسهم عند ممارسة خياراتك. ممارسة يعني أنك تستخدم الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. سعر الإضراب لكل منحة لن يتغير حتى لو تغير سعر السهم. جدول الاستحقاق. عموما، يجب أن يكون لديك خيارات لفترة من الزمن قبل ممارسة لهم. فترة التمرين. هذا هو مقدار الوقت لديك لممارسة الخيارات الخاصة بك مرة واحدة أنها استحقاق. في معظم الحالات، سيكون لديك 10 سنوات من تاريخ المنحة قبل انتهاء صلاحية خياراتك.
الضرائب والخيارات.
إن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة مختلفة. وبوجه عام، فإن المعايير الدولية للتوحيد القياسي مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة، كما أن المنظمات غير الحكومية الوطنية ليست مؤهلة. للتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة، يجب أن تحتفظ بأسهم من ممارسة إسو لفترة أطول من:
سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين.
إذا كنت تستوفي متطلبات فترة االحتفاظ، فإن ممارسة إسو خالية من الضرائب ألغراض ضريبة الدخل العادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، يتم فرض ضريبة على الصفقة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو أكثر ملاءمة من معدلات ضريبة الدخل العادية. (يساوي أساس التكلفة سعر الإضراب.)
أساليب التمرين.
عند ممارسة الخيارات، يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للسهم، فإن الخيارات هي في المال. إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السوق، فإن الخيارات هي خارج المال، أو تحت الماء. طالما أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في البورصة العامة، فإنك لا ترغب في ممارسة الخيارات التي هي تحت الماء منذ كنت تدفع أكثر لممارسة الخيارات الخاصة بك مما كنت قد لدفع لشراء الأسهم على فتح سوق.
ممارسة النقدية. يجب عليك تقديم المال لدفع ثمن التمرين بالإضافة إلى أي رسوم المعاملات والضرائب المستقطعة المطبقة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب 10 دولارات أمريكية وتمتلك 100 خيار، فستكلف العملية 1000 دولار أمريكي (10 دولارات أمريكية (100 دولار أمريكي)) بالإضافة إلى رسوم المعاملات وأي ضرائب مستقطعة مستحقة عند ممارسة النشاط. ممارسة غير النقدية. يمكنك استخدام الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم الأسهم، والتي تقوم ببيعها في وقت واحد من أجل دفع تكلفة التمرين ورسوم المعاملات وأي ضرائب مقتطعة مستحقة عند ممارسة الرياضة. يمكنك بيع جميع الأسهم وجيب أي نقود متبقية أو بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل شيء والحفاظ على الأسهم المتبقية في حساب الوساطة. مبادلة. يسمح لك بعض أصحاب العمل بممارسة خياراتك واستخدام أسهم الشركة التي تمتلكها بالفعل لتغطية تكلفة التمرين. قد لا تزال مدينون رسوم المعاملات والضرائب.
الحصول على مساعدة من الخبراء.
قبل ممارسة خيارات أسهم صاحب العمل، تحدث إلى مستشار ضريبي أو مستشار مالي. يجب أن تفهم كيف ستؤثر العملية على إلتزامك الضريبي، وقد تضطر إلى دفع ضرائب مقدرة لتفادي فرض غرامات جزئية على السنة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب.
يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

النقدية مقابل ممارسة غير النقدي - الخيار الأسهم لغز.
قد يكون من الصعب تقييم ما إذا كان سيتم استخدام ممارسة نقدية أو غير نقدية لخيارات الأسهم الخاصة بك. لا شيء عن هذا الموضوع هو سهل، وليس من السهل للهواة للتنقل. هذا الموضوع يقع تحت التخطيط المالي 401، على مستوى الدراسات العليا الاختيارية للتخطيط المالي الطالب الذي يذاكر كثيرا (أهم ... لي).
من المرجح أن تكون الإستراتيجية التي تختار تنفيذها أحد الإجراءات التالية:
كل استراتيجية لها مزاياها وعيوبها. وفيما يلي محاولة موجزة لتقييم هذا الموضوع متعدد الأوجه من خلال معالجة ما أعتقد أن القضايا الرئيسية. أساسا، هذا هو كليف ملاحظات نسخة من هذا الكتاب من 500 صفحة أن أستاذ المالية المخصصة لك في الكلية.
الخيار 1 - ممارسة النقدية.
إذا كان الهدف هو السيطرة على أكبر عدد ممكن من أسهم الشركة قدر الإمكان، ثم ممارسة النقدية هو الخيار الأفضل. وتنطوي ممارسة النقد على ما يلي:
يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر المنحة من خيارات الأسهم الخاصة بك. السعر الذي تدفعه لأسهمك هو سعر المنحة مضروبا في كمية الأسهم التي ترغب في شرائها. تحتاج إلى كتابة شيك لتكلفة الأسهم. هذه هي تكلفة من جيب أن يحتاج الشخص الذي يملك الأسهم إلى العرض.
اعتمادا على عدد الأسهم المكتسبة التي كنت مؤهلا للشراء، قد تكون التكلفة من الجيب من ممارسة النقدية في مئات الآلاف من الدولارات. للأسف، معظمنا لم يكن لديك مئات الآلاف من الدولارات مجرد الجلوس حولها. لهذا السبب، ليس من غير المألوف أن يكون "سعر" الموظفين من هذا الخيار، مما اضطرهم لتوظيف ممارسة غير نقدية أو بيع صريح للسهم.
إذا كنت واحدا من عدد قليل من الحظ مع هذا النوع من النقد في متناول اليد، وهذه هي عدد قليل من النقاط البارزة في ممارسة النقدية:
ممارسة النقدية تعظيم المبلغ الإجمالي للأسهم المملوكة صراحة. وعادة ما يؤدي إلى مكافحة التنويع. وغالبا ما يحتفظ المشتري بالأسهم بمركز مركز أسهم الشركة الذي يشمل نسبة كبيرة من قيمتها الصافية. كنت قد سمعت بالتأكيد من عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. وهذه الاستراتيجية هي في الأساس عكس ذلك. إذا كان لديك خيارات الأسهم حافز، ثم ممارسة النقدية يزيد من احتمال أنك سوف تخضع للضريبة الدنيا البديلة. وكثيرا ما يتطلب استخدام النقد في الصندوق، أو تصفية الأصول الأخرى لدفع التكلفة الأولية لشراء الأسهم.
عادة، العملاء الذين يختارون ممارسة النقدية تخطط لعقد أسهم الشركة على المدى المتوسط ​​والطويل. إن التمسك بمخزون الشركة يعرض المستثمر إلى كل من الاتجاه الصعودي والمخاطر السلبية للأسواق. إذا ارتفع سعر السهم، يمكنك الفوز. إذا انخفض سعر السهم، تخسر.
الخيار 2 - ممارسة غير النقدية.
إذا كان الهدف هو الحصول على "بعض" الأسهم، ثم ممارسة غير النقدي هو استراتيجية جيدة. وغالبا ما يكون التمرين غير النقدي الخيار الافتراضي للأشخاص الذين ليس لديهم مئات الآلاف من الدولارات المتاحة بسهولة (أي معظم السكان).
تتكون ممارسة غير نقدية مما يلي:
يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر المنحة من خيارات الأسهم الخاصة بك. السعر الذي تدفعه لأسهمك هو سعر المنحة مضروبا في كمية الأسهم التي ترغب في شرائها. سوف تحتاج إلى دفع ثمن أسهم الأسهم. ومع ذلك، بدلا من كتابة شيك للأسهم، تدفع ثمن الأسهم الخاصة بك من الأسهم ... مع أسهم أخرى من الأسهم. وهذا يعني أنك سوف تمارس على الفور وبيع بعض من أسهمك، في حين تمارس أيضا على التمسك بأسهم أخرى. المبلغ الذي تمارسه وبيعه يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر المنحة، وسعر السهم الحالي من أسهم الشركة، وأهدافك الشخصية.
الآن بعد أن فهمت بعض هذه التفاصيل، دعونا نتوقف لحظة لفهم ما يعنيه كل شيء.
ممارسة غير النقدية هو بالضبط ما يبدو - لا يطلب منك استخدام أي من المال الخاص بك لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. سوف تستخدم جزءا من القيمة المضمنة من الخيارات الأسهم الخاصة بك لممارسة بقية. ممارسة لا نقدية لا يزيد أو يقلل من كمية الأسهم التي تملك مباشرة. من المحتمل أن ينتهي بك الأمر "في مكان ما في الوسط". من المحتمل أنك ستظل تملك مركزا مركزا في أسهم الشركة، ولكنها لن تكون مركزة كمركزك بعد ممارسة نقدية. إذا كان لديك خيارات الأسهم حافز، ثم ممارسة غير النقدي قد لا تزال تؤدي إلى بديل الحد الأدنى للضريبة ضرب، ولكن هذا ضرب سيكون أقل من ذلك من ممارسة النقدية.
إذا كنت "الحصول على قدميك الرطب، وأنا سوف يكون قليلا من هذا والقليل من ذلك" نوع من الشخص، أو إذا كنت ببساطة لا تستطيع تحمل عملية نقدية كبيرة، ثم قد تجد نفسك في هذا السيناريو، وممارسة غير النقدية قد يكون الخيار الأفضل.
عندما يتم إعطاء خيارات الأسهم أو الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك، قد تقدم فرصة رائعة لخلق ثروة كبيرة. بسبب هذه الفرصة، يجب أن تأخذ الرعاية الكافية لضمان القرارات التي تقوم بها هي انتهازية وفي مصلحتك القصوى.
ومن المنصف أيضا أن نلاحظ أن القضايا الضريبية والاستثمارية المحتملة المرتبطة بممارسة خيارات الأسهم معقدة. في كثير من الأحيان أكثر تعقيدا مما يمكن للمبتدئ التعامل معها.
إذا وجدت نفسك في هذا الوضع، وأنا أشجعكم على أن تكون دراسة سريعة أو لتوظيف خدمات المهنية المؤهلين.
ولا ینبغي اعتبار أي من المعلومات الواردة في ھذه الوثیقة مشورة ضریبیة أو قانونیة. يجب عليك استشارة المستشارين الضريبيين والمستشارين القانونيين للحصول على معلومات تتعلق بوضعك الفردي. التنويع لا يضمن الربح أو الحماية من الخسارة.
شارك هذا:
تفاعلات القارئ.
تركبكس.
[& # 8230؛] للتوصل إلى النقد لممارسة الخيارات (شراء الأسهم)؟ أو هل يسمح صاحب العمل الخاص بك "ممارسة غير النقدية"، حيث كنت تأخذ قرض قصير الأجل جدا ومن ثم دفعها مرة أخرى عند بيع على الفور [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment