Friday 16 March 2018

متغيرات خيارات الأسهم


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.
وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)
في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر الإضراب 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).
كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:
وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.
الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.
ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.
الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.
إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.

خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.
كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد تكاثرت على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.
الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.
في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.
توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:
خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.
تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.

خيارات التسعير: العوامل التي تأثير الخيار السعر.
وهناك ستة عوامل أساسية تؤثر على تسعير الخيارات: السعر الأساسي، وسعر الإضراب، والوقت حتى انتهاء الصلاحية، والتقلب، وأسعار الفائدة وأرباح الأسهم.
السعر الأساسي.
العامل الأكثر تأثيرا على علاوة الخيار هو سعر السوق الحالي للأصل الأساسي. وبصفة عامة، وبسبب سعر الزيادات الأساسية، تزيد أسعار المكالمات وتخفض الأسعار. وعلى العكس من ذلك، ونظرا لانخفاض الأسعار الأساسية، تنخفض أسعار المكالمات وتزيد الأسعار.
سعر الإضراب.
يحدد سعر الإضراب إذا كان للخيار أي قيمة جوهرية. تذكر أن القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر إضراب الخيار والسعر الحالي للأصل الأساسي. وتزداد العلاوة عادة مع زيادة الخيار في المال (حيث يصبح سعر الإضراب أكثر ملاءمة بالنسبة للسعر الأساسي الحالي). وتنخفض العلاوة عموما عندما يصبح الخيار أكثر من المال (عندما يكون سعر الإضراب أقل مواتاة بالنسبة للأمن الأساسي).
الوقت حتى انتهاء الصلاحية.
وكلما كان الخيار أطول حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت فرصته في نهاية المطاف في المال (مربحة). ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت للخيار. وكقاعدة عامة، يفقد الخيار ثلث قيمته الزمنية خلال النصف الأول من حياته، وثلثي قيمته خلال النصف الثاني. إن تقلب الأصل الأساسي هو عامل في القيمة الزمنية: إذا كان الأساس متقلبا للغاية، فيمكنك توقع درجة أكبر من حركة السعر قبل انتهاء الصلاحية. ويتحقق العكس عندما تظهر العوامل الأساسية تقلبا منخفضا: ستكون قيمة الوقت أقل إذا كان من غير المتوقع أن يتحرك السعر الأساسي كثيرا.
التقلبات المتوقعة.
التقلب هو الدرجة التي يتحرك السعر، سواء كان يذهب صعودا أو هبوطا. وهو مقياس لسرعة وحجم التغيرات في الأسعار الأساسية. ويشير التقلب التاريخي إلى التغيرات الفعلية في الأسعار التي لوحظت خلال فترة زمنية محددة. يمكن للتجار الخيارات تقييم التقلبات التاريخية لتحديد التقلبات المحتملة في المستقبل. أما التذبذب الضمني، من ناحية أخرى، فهو توقعات للتذبذب في المستقبل، وهو مؤشر على معنويات السوق الحالية. في حين أن التقلب الضمني يمكن أن يكون من الصعب تحديده، فإن أقساط الخيار تكون أعلى عموما إذا كانت الكامنة تظهر تقلبا أعلى لأنه سيكون له تقلبات سعرية أعلى.
اسعار الفائدة.
ولأسعار الفائدة وأرباح الأسهم آثار صغيرة، ولكن قابلة للقياس، على أسعار الخيارات. بشكل عام، مع ارتفاع أسعار الفائدة، وزيادة أقساط المكالمة ووضع أقساط انخفاض. ويرجع ذلك إلى التكاليف المرتبطة بحيازة ما يلي: إن الشراء يتكبد مصروفات الفوائد (إذا تم اقتراض الأموال) أو فقدت إيرادات الفوائد (في حالة استخدام الأموال القائمة لشراء الأسهم). في كلتا الحالتين، سيكون للمشتري تكاليف الفائدة.
يمكن أن تؤثر توزيعات الأرباح على أسعار الخيارات لأن سعر السهم الأساسي ينخفض ​​عادة بمقدار أي توزيعات أرباح نقدية في تاريخ توزيع الأرباح. ونتيجة لذلك، إذا زاد العائد الأساسي، فإن أسعار المكالمات سوف تنخفض وتزيد الأسعار. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفضت أرباح األساس، فإن أسعار االتصال ستزداد وتخفض األسعار.

متغيرات خيارات الأسهم
لا يمكنك معرفة أين أنت ذاهب حتى تعرف أين كنت. لا يمكنك تحديد خيار حتى تعرف ما الذي يشكل قيمته. يمكن أن تصبح تجارة الخيار آلة معقدة من الساقين، أوامر متعددة، والتعديلات، والإغريق، ولكن إذا كنت لا تعرف أساسيات ثم ما الذي تحاول تحقيقه؟
عند النظر في سلسلة الخيار هل تساءلت يوما كيف أنها ولدت كل تلك الأسعار للخيارات؟ لا يتم إنشاء هذه الخيارات عن طريق عشوائي ولكن بدلا من ذلك محسوبة باستخدام نموذج مثل نموذج بلاك سكولز. سنقوم بالتعمق في المكونات السبعة لنموذج بلاك سكولز وكيف ولماذا يتم استخدامها للحصول على سعر الخيار. مثل جميع النماذج، نموذج بلاك سكولز لديها ضعف وبعيدا عن الكمال.
تاريخ الأسود سكولز نموذج.
تم نشر نموذج بلاك سكولز في عام 1973 باسم التسعير للخيارات والخصوم المؤسسية في مجلة الاقتصاد السياسي. وقد تم تطويره من قبل فيشر بلاك ومايرون سكولز كوسيلة لتقدير سعر خيار مع مرور الوقت. روبرت ميرتون نشر في وقت لاحق ورقة متابعة زيادة توسيع فهم النموذج. ميرتون هو الفضل في تسمية نموذج "بلاك سكولز". في عام 1997، حصل شولز وميرتون على جائزة نوبل لعملهم مع هذا النموذج. لم يكن فيشر بلاك مؤهلا لأن جائزة نوبل لا يمكن منحها بعد وفاته.
وكما هو الحال مع أي نموذج، هناك بعض الافتراضات التي يجب فهمها.
معدل العائد على الأصول غير المخاطرة ثابت ويأتي وراء ذلك كلما كان الخيار سيكون يستحق الذي ينص على أن تتحرك في مسار عشوائي وغير متوقعة لا يوجد مربحة، ربح بدون مخاطر، فرصة فمن الممكن الاقتراض وإقراض أي مبلغ من المال في معدل المخاطرة فمن الممكن لشراء أو قصيرة أي كمية من الأسهم لا توجد رسوم أو تكلفة.
هناك سبعة عوامل في النموذج: سعر السهم، سعر الإضراب، نوع الخيار، وقت انتهاء الصلاحية، أسعار الفائدة، أرباح الأسهم والتقلبات المستقبلية. ومن بين العوامل السبعة، لا يعرف أحد سوى أي قدر من اليقين: التقلب في المستقبل. هذا هو المجال الرئيسي حيث يمكن للنموذج انحراف النتائج.
1. سعر السهم.
إذا كان خيار المكالمة يسمح لك بشراء سهم بسعر معين في المستقبل من ارتفاع هذا السعر يذهب كلما كان الخيار سيكون يستحق.
أي خيار سيكون له قيمة أعلى:
خيار الشراء يتيح لك شراء الخيار النبي (سيم: توب) مقابل 100 دولار بينما يتداول عند 80 دولار أو خيار الاتصال يتيح لك شراء توب مقابل 100 دولار بينما يتم تداوله عند 120 دولار.
من الواضح أن أحدا لن يدفع 100 دولار لشيء يمكن أن يشتريه في السوق المفتوحة مقابل 80 دولارا، لذلك سيكون خيارنا في الخيار 1 منخفض القيمة.
ما هو أكثر جاذبية هو الخيار 2، وهو خيار لشراء توب مقابل 100 $ عندما قيمته $ 120. في هذه الحالة ستكون قيمة خيارنا أعلى.
2. سترايك السعر.
سعر الإضراب يتبع على نفس خطوط سعر السهم. عندما نصنف الإضرابات نفعل ذلك في المال، في المال أو خارج من المال. عندما يكون خيار المكالمة في المال، فهذا يعني أن سعر السهم أكبر من سعر الإضراب. عندما تكون المكالمة خارج المال، يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب.
مكالمة فوقية لديها اضراب 50 في حين تتداول توب حاليا في 60 $، وهذا الخيار هو في المال.
على الجانب الآخر من تلك العملة خيار وضع هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. خيار الخيار هو خارج من المال عندما يكون سعر السهم أكبر من سعر الإضراب.
وضع توب لديها ضربة من 20 في حين تتداول توب حاليا في 40 $، وهذا الخيار هو خارج من المال.
الخيارات التي هي في المال لديها قيمة أعلى بالمقارنة مع الخيارات التي هي خارج من المال.
3. نوع من الخيار.
وربما يكون هذا هو أسهل عامل لفهمه. الخيار هو إما وضع أو مكالمة وسوف تتغير قيمة الخيار وفقا لذلك.
ويتيح خيار المكالمة للمالك الحق في شراء السعر الأساسي بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. يعطي خيار الخيار للحامل الحق في بيع السعر الأساسي بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.
إذا كنت طويلة مكالمة أو قصيرة وضع قيمة الخيار الخاص بك يزيد مع تحرك السوق أعلى. إذا كنت طويلا وضع أو قصيرة مكالمة قيمة الخيار الخاص بك يزيد مع تحرك السوق أقل.
4. الوقت لانتهاء الصلاحية.
الخيارات لها فترة حياة محدودة وبالتالي تتأثر قيمتها بمرور الوقت. مع زيادة الوقت لزيادة قيمة الخيار. ومع اقتراب وقت انتهاء الصلاحية، تبدأ قيمة الخيار في الانخفاض. تبدأ القيمة في الانخفاض بسرعة خلال الثلاثين يوما الأخيرة من حياة الخيار. لمزيد من الوقت الخيار لديه حتى انتهاء الوقت المزيد من الوقت الخيار لديه للتحرك.
5. أسعار الفائدة.
أسعار الفائدة لها تأثير صغير جدا على قيمة الخيار. عندما ترتفع أسعار الفائدة سوف ترتفع قيمة خيار المكالمة أيضا وستنخفض قيمة خيار الشراء.
لدفع هذا المفهوم المنزل دعونا ننظر في عملية صنع القرار في محاولة للاستثمار في توب بينما يتم تداوله في 50 $.
يمكننا شراء 100 سهم من الأسهم مباشرة والتي من شأنها أن تكلفنا 5000 $. بدلا من شراء الأسهم مباشرة يمكننا طويلة في الدعوة المال ل $ 5.00. ستكون التكلفة الإجمالية هنا 500 دولار. إن النفقات المبدئية للنقدية ستكون أصغر مما سيترك لنا 500 4 دولار. بالاضافة الى ذلك سيكون لدينا نفس المكافأة المحتملة لنصف المخاطر. الآن يمكننا أن نأخذ تلك النقدية المتبقية واستثمارها في أماكن أخرى مثل سندات الخزانة. وهذا من شأنه أن يولد عودة مضمونة على رأس استثماراتنا في توب.
وكلما ارتفع سعر الفائدة كلما أصبح الخيار الثاني أكثر جاذبية. وهكذا، عندما ترتفع أسعار الفائدة المكالمات هي استثمار أفضل حتى يزيد سعرها أيضا.
على الجانب الآخر من تلك العملة إذا نظرنا إلى وضع طويل مقابل مكالمة طويلة يمكننا أن نرى عيبا. لدينا خياران عندما نريد أن تلعب دورا أساسيا في الجانب السلبي.
يمكنك اختصار 100 سهم من الأسهم التي من شأنها توليد النقد في الوساطة والسماح لنا لكسب الفائدة على تلك النقدية. كنت طويلة وضعت والتي سوف يكلفك أقل من المال بشكل عام ولكن لا تضع المزيد من النقد في الوساطة التي تولد دخل الفائدة.
وكلما ارتفع سعر الفائدة كلما أصبح الخيار الأول أكثر جاذبية. وهكذا، عندما أسعار الفائدة ترتفع قيمة خيارات وضع قطرات.
6. توزيعات الأرباح.
لا تتلقی الخیارات توزیعات أرباح حتی تتقلب قیمتھا عند إصدار توزیعات الأرباح. عندما تصدر الشركة أرباحا، يكون لها تاريخ توزيع أرباح سابق. إذا كنت تملك الأسهم في ذلك التاريخ سوف يتم منح أرباح. أيضا في هذا التاريخ قيمة السهم سوف تنخفض بمقدار توزيعات الأرباح. مع زيادة أرباح الأسهم تزيد قيمة الخيار أيضا وتقل قيمة المكالمات.
7 - التقلب.
التقلب هو العامل المقدر الوحيد في هذا النموذج. التقلب الذي يستخدم هو تقلب إلى الأمام. التقلب اآلجل هو مقياس التقلبات الضمنية على مدى فترة في المستقبل.
ويظهر التقلب الضمني الحركة "الضمنية" في التقلب المستقبلي للسهم. في الأساس يخبرك كيف يعتقد التجار أن السهم سوف تتحرك. ويعبر دائما عن التقلب الضمني كنسبة مئوية وغير اتجاهية وعلى أساس سنوي.
وكلما ارتفع التقلب الضمني كلما زاد عدد الناس يعتقدون أن سعر السهم سينتقل. الأسهم المدرجة في داو جونز هي أسهم القيمة لذلك الكثير من الحركة غير متوقع، وبالتالي، لديهم تقلب ضمني أقل. ومن المتوقع أن تتحرك مخزونات النمو أو القبعات الصغيرة الموجودة على رسل 2000، على العكس من ذلك بكثير، بحيث تحمل تقلبات ضمنية أعلى.
استنتاج.
يتم استخدام نموذج بلاك سكولز لاستخلاص قيمة الخيار. في حين أن هناك العديد من الافتراضات في المعادلة نموذج بلاك سكولز لا يزال النموذج الأكثر استخداما على نطاق واسع. سهولة حسابه وتقريب مفيد خلق أساس قوي لبناء نماذج أكثر تعقيدا. من بين العوامل السبعة التقلب هو الوحيد الذي يقدر. من أصل سبعة عوامل أهمها سعر السهم، سعر الإضراب، نوع الخيار، وقت انتهاء الصلاحية والتقلب. أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح لها تأثير ضئيل جدا على قيمة الخيار.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات الأوراق المالية أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

خيارات الأسهم و 7 العوامل التي تحدد التسعير والقيمة.
فهم التسعير الخيار والقيمة أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر ناجح. كيف يمكنك أن تعرف ما هو شيء يستحق (أو ما يمكن أن يكون يستحق) إذا كنت لا تعرف ما هي العوامل التي تدخل في سعره؟
خذ أسعار البنزين على سبيل المثال. ونحن نعلم جميعا أن الطلب على السلع الاستهلاكية، والتغيرات الموسمية، وأسعار النفط الخام، وإنتاجية مصفاة، والضرائب المحلية والمحلية، الخ كلها تؤثر على السعر الذي تدفعه في المضخة. في مع أسعار ما يقرب من 4.00 $ للغالون في الآونة الأخيرة، وأنا متأكد من أنك جميعا تحاول الضغط على المزيد من المال من كل قطرة مثل أنا.
أسود سكولز التسعير نموذج.
عند شراء أو بيع الخيارات، هناك نظام يستخدم في السوق التي السوق يعطي السعر لأي خيار. في معظم الوقت انها تقوم على الصيغ الرياضية مثل نموذج بلاك سكولز.
هذا هو النموذج الأكثر شيوعا في السوق اليوم والصيغة تبدو كما يلي:
بصراحة ليس من المهم أن تعرف بالضبط كيفية حساب ذلك، ولكن بدلا ما المتغيرات تذهب إلى النموذج. كما أي مهني التمويل الأخرى سوف اقول لكم، حساب هذا باليد مرة أخرى في الجامعات مؤلمة ومملة ولكن يساعدك على فهم ما يمكن أن تؤثر على التسعير الخيار.
متغير واحد فقط هو "المقدرة"
ستة من أصل سبعة عوامل المستخدمة في تقييم القيم معروفة، وآخر - التقلب - من المفترض أن يكون تقدير. بالطبع هذا يمثل مشكلة كبيرة. الحصول على الرسوم البيانية هنا.
منذ تقلب يحمل الكثير من الوزن في تقييم الخيار، ونحن دائما لاستخدام "تقدير" فإنه يجعل من المستحيل لحساب القيمة الحقيقية لأي خيار. وبشكل أكثر تحديدا، انها التقلبات المستقبلية المستخدمة في النموذج الذي يجعل من الصعب جدا سعر الخيار.
بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟
7 العوامل التي تحدد سعر الخيار.
1. سعر السهم الحالي - فكر منطقيا هنا. إذا كنت ترغب في خيار الاتصال الذي يسمح لك لشراء الأسهم أوكس في 390 $ للسهم الواحد، فإنك سوف تدفع بشكل طبيعي أكثر للدعوة عندما يتداول السهم بالقرب من 390 $ بدلا من التداول في 410 $ أليس كذلك؟
وذلك لأن خيار الاتصال الآن أقرب بكثير إلى كونه إيتم عند 49 $ مما كان عليه إذا كان يتداول عند 40 $. هذا يعمل في المقابل لخيارات وضع.
2. سترايك السعر - وهذا هو السعر الذي يمكن للمالك مكالمة شراء الأسهم، والمالك وضعت قد تبيع الأسهم. مثل المثال أعلاه، لن تدفع أكثر للحق في شراء الأسهم في القول 380 $ من الحق في شراء الأسهم في 410 $؟
بالطبع كنت تفضل دائما الحق في شراء الأسهم بسعر أقل في أي يوم من أيام الأسبوع! وهكذا، فإن المكالمات تصبح أكثر تكلفة مع انخفاض سعر الإضراب. وبالمثل، تصبح أكثر تكلفة من حيث القيمة مع ارتفاع سعر الإضراب.
3. نوع الخيار - قيمة خيار يعتمد على أي نوع هو: نداء أو وضع. من الواضح أنه سيكون هناك اختلاف اعتمادا على أي جانب من التجارة والسوق كنت على. وربما يكون هذا هو أسهل المتغيرات لفهمها.
4. أيام حتى انتهاء الصلاحية - خيارات لها حياة نهائية بسبب انتهاء الصلاحية. ولذلك، فإن خيار زيادة في قيمة مع المزيد من الوقت. لماذا ا؟ حسنا، وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زاد احتمال أو فرصة تحرك مربح.
5. أسعار الفائدة - وهذا هو حقا عاملا صغيرا في تحديد سعر الخيار. عندما تكون أسعار الفائدة في ارتفاع، فإن قيمة خيارات المكالمة ترتفع أيضا. إذا قرر المتداول شراء خيار المكالمة بدلا من الأسهم، فإن النقد الاضافي الذي يحصل عليه من الناحية النظرية سيكسب الفائدة بالنسبة له. في حين أن هذا لا يعمل بالضرورة بسهولة في "العالم الحقيقي" النظرية وراء ذلك له معنى.
6. توزيعات الأرباح - إذا تداول سهم دون إعطاء الأسهم أي توزيعات أرباح، ويقال أن يكون توزيعات الأرباح السابقة وسعره ينخفض ​​عن طريق مبلغ توزيعات الأرباح. مع زيادة الأرباح، يضع يستحق أكثر بينما المكالمات هي أقل من ذلك.
7. التقلب - الحق المتغير الكبير؟ بعبارات بسيطة جدا، تقلب تقيس الفرق من يوم لآخر في سعر السهم. أعتقد أنه "يتأرجح" أن الأسهم لديها. هل تتحرك ذهابا وإيابا بعنف أو التداول في نطاق محدد مع حركة يومية قليلة؟
وتذهب الأسهم المتقلبة إلى مستويات أسعار الإضراب الأكثر تكرارا من الأسهم غير المتطايرة. مع هذه التحركات الكبيرة، لديك فرصة أكبر لكسب المال (أي التحركات خارج المنطقة الزرقاء).
وبالتالي فإن الخيار على الأسهم المتقلبة هو أكثر تكلفة بكثير من واحد على الأسهم أقل تقلبا. تذكر أنه حتى التغيير الصغير في تقدير التقلبات يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر الخيارات.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment