Thursday 8 March 2018

خيارات التداول المشورة الحرة


أفضل خيار تداول النشرات الإخبارية.


أفضل خيار التداول النشرات الإخبارية:


هناك الكثير من التجار والسماسرة والمواقع الإلكترونية والنشرات الإخبارية التي تحاول أن تحصل على الاشتراك في خدمتهم أو التسجيل على موقعهم على الانترنت. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع بخدمات الاشتراك. وهناك مشكلة بسيطة مع هذه الخدمات هو أنه بحلول الوقت الذي ترسل الشركة تنبيهات تجارتها لمئات من المشتركين، وسعر المكالمة الموصى بها أو وضع انتقلت كثيرا أن الأرباح المحتملة للتجارة قد انخفض إلى حد كبير. على مدى السنوات ال 20 + الماضية لقد قرأت، اشتركت، أو اختبار عشرات من هذه الخدمات وقمت بتضييق قائمتي. دون شك، بلدي المفضلة تداول الخيارات الإخبارية هي:


وقد بدأت ثستريت عدد قليل من الدعوة الجديدة ووضع رسائل إخبارية البريد الإلكتروني التي تركز على المسرحيات على المدى الطويل التي تسعى التقدير على مدى بضعة أشهر. الخدمة حوالي 49 $ في الشهر، وهو مكان عظيم للبدء. فيل الأسهم العالمية - فيل قضايا عدة رسائل البريد الإلكتروني في اليوم أقول لك ما كان يرى له في الأسواق وما يفكر. يبدو أنه يجعل العديد من الصفقات في اليوم، ودائما تقريبا الصفقات ينتشر. نوعه من أسلوب التداول يبحث عن أرباح سهلة وخالية نسبيا من المخاطر على مدى فترة عقد قليلة. بيرني شايفر - بيرني لديها مجموعة متنوعة من الخدمات الإخبارية البريد الإلكتروني تتراوح بين مجانا إلى مكلفة. أنا أحب تلك التي ترسل التجارة الموصى بها كل أسبوع أو نحو ذلك. بيرني يقوم بعمل كبير في شرح منطقه لاختياره، فضلا عن الحرص على التوصية بالخروج المبكر إذا بدأت التجارة تفقد المال. كذبة - بدأ كذبة موتلي أيضا عدد قليل من الدعوة ووضع رسائل البريد الإلكتروني توصية التداول. لقد حاولت واحدة منهم ووجدت أن تكون في الوقت المناسب جدا ومربحة.


كلمة نصيحة - إذا حاولت أي من هذه الخدمات، يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك على 25٪ من الصفقات، وفقدان المال على 50٪ من الصفقات، ومجرد الحصول على أموالك على 25٪ أخرى من الصفقات. يجب عليك مشاهدة مواقفك بعناية بحيث لا تفقد أكثر من 25٪ من الاستثمار الخاص بك على أي تجارة.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أفضل خيارات التداول المشورة: لا!


48٪ من الأشخاص وجدوا هذا المقال مفيدا.


يمكن أن يكون تداول الخيارات مغرية جدا للمستثمرين الأفراد وغير المحترفين. بالنسبة للمتداول العدواني والمتعامل مع المخاطر، فإن فرصة الحصول على مبلغ كبير من أموالك إذا كانت وجهة نظرك على سهم معين أو صندوق تداول متداول (إتف) أو مؤشر صحيح. فبالنسبة للمحافظات الأكثر توجها نحو الدخل، فإن المكالمات المغطاة هي طريقة شائعة في محاولة لتوليد الدخل على حيازات الأسهم. مهما كان أسلوبك، وهنا هو قاسية ولكن الضرورة التحقق من الواقع لك جميعا من هناك تبحث إلى اشتعلت في خيارات التداول - فقط لا تفعل ذلك.


هناك صناعة مليارات الدولارات مكرسة للاستفادة من المستثمرين الأفراد الذين يتعثرون في خيارات التداول (التجزئة يعني الفرد والمستثمرين غير المحترفين). اعتدت على العمل في شركة صانع السوق التي تحقق أرباحا منتظمة من خلال اتخاذ الجانب الآخر من الخيارات خيارات أقل علم الناس. مؤسسي الشركة هم المليارات والسوبر الذكية. هم أسماك القرش في الماء. أنت أسماك. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


رهان المضاربة.


تداول الخيارات هو بحكم تعريف صفر. أي خيارات التجارة هو الرهان المضاربة بين طرفين حيث يفوز أحد الجانبين والآخر يجب أن تفقد في مبلغ متساو ومعاكس. انها ليست مثل الاستثمار في سوق الأسهم حيث كثير من الناس، على نطاق واسع، يمكن أن تشارك في النمو الاقتصادي العام ويمكن للجميع الفوز معا. في خيارات التداول، يتم نقل الثروة مباشرة من البكم إلى الذكية، من ضعيفة رأس المال إلى الكعب جيدا، ومن المضارب المشترك لصانع السوق المهنية.


تداول الخيارات هو تماما لعبة حول المعلومات. لا أحد يعرف المستقبل (باستثناء بالطبع أولئك الذين يكسرون القانون والتجارة الداخلية على الأسهم). يجب على التجار الخيارات جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات (قانونا) ومن ثم اتخاذ قرار مستنير ولكن لا يزال المضاربة حول ما التجارة إلى مكان. وتتمثل الميزة الساحقة التي تتمتع بها الشركات الكبرى في صناعة السوق على مستثمري التجزئة في أنها تجمع كميات هائلة من المعلومات وتدفق التجارة ولديها تكنولوجيا سريعة البرق للتكيف مع أسعارها وتغييرها.


وهم يرون كل تجارة في كل خيار في الأسواق التي يشترونها ويبيعونها. أعتقد منهم كما المراهنات لاس وضع خط لعبة نفل. وظيفتهم هي تجميع الرهانات وتعيين نقطة انتشرت إلى العدد الصحيح بالضبط. تقريبا لا أحد هو الفائز على المدى الطويل في المراهنات الرياضية. والفائز الوحيد هو المنزل. خيارات صناع السوق هي ما يعادل المنزل.


حتى تغطية تغطية المكالمة، والتي هي بطبيعة الحال الأكثر تحفظا شكل تداول الخيارات، لن يضيف قيمة بالنسبة لك مع مرور الوقت. قد تعتقد أنك تعزز دخلك على حيازات الأسهم الخاصة بك، ولكن سيكون لديك مكاسبك اقتطاع في سوق الثور ولا تزال تفقد الكثير في سوق الدب. وتعد استراتيجيات الخيارات الأكثر تكهنات أساسا القمار النقي - على وجه التحديد، القمار ضد بعض من أسماك القرش أذكى في الأسواق المالية، التي هي وصفة لفقدان المال بسرعة. (لمزيد من المعلومات، انظر: خيارات الأسهم: ما هو السعر حصلت على القيام به مع ذلك؟)


بالإضافة إلى عيب المعلومات ضد صناع السوق أكثر اطلاعا، وهناك تكاليف إضافية لتداول الخيارات. واحد، وهناك عمولات السمسرة. بالنسبة إلى آخر، عادة ما يكون هناك انتشار كبير لطلب الشراء. ويكسب صانعو السوق شراءهم الحي على سعر العرض، ويبيعون حسب الطلب، ويتداولون عددا كبيرا من الخيارات، ويحققون كل متوسط ​​ربحا في النهاية. في حسابات الوساطة العادية غير التابعة لجهاز االستجابة العاجلة، تخضع عالوة الخيارات التي يتم تحصيلها لضريبة أرباح رأسمالية قصيرة األجل. في كل شيء، ببساطة لا يوجد أي حافة للمستثمرين التجزئة. مع مرور الوقت، تداول الخيار هو سلوك تدمير القيمة.


بعض الناس يتمتعون ببساطة غامسمانشيب والمنافسة سريعة الخطى من الخيارات التداول. انها تقريبا مثل هواية. قد يخدعوا أنفسهم في التفكير بأنهم يمكن أن يكونوا الفائزين على المدى الطويل. هو نفس الخيال المشتركة من قبل النظامي على المسار الذي يراهن المهور أو الناس الذين يراهنون ألعاب نفل. أفترض أن هناك قيمة الترفيه لذلك، ولكن إذا كنت جادا في صنع والحفاظ على أكبر قدر ممكن من المال في جيبك الخاص، وسوف ببساطة تجنب خيارات "كازينو".


تنويع.


على النقيض من تداول الخيارات، التي توجه إلى حد كبير بحيث تجار التجزئة سوف تفقد، والاستثمار في محفظة متنوعة من الأسهم والسندات هو منحرف جدا لصالح المستثمرين الأفراد. في هذه الأيام، مع ظهور صناديق مؤشر منخفضة التكلفة واللجان وساطة والرسوم منخفضة كما هي، بل هو أكثر فائدة للمستثمرين الأفراد. كسب تيار من الأرباح من الأسهم والفوائد من السندات ويجلس بصبر مع محفظة متنوعة لفترة طويلة من الزمن هي لعبة يمكننا جميعا الفوز معا. (لمزيد من المعلومات، انظر: أهمية التنويع.)


خيار المعونة.


تعظيم الأرباح الخاصة بك!


تقليل المخاطر الخاصة بك!


مجانا خيارات التداول نصائح.


تي هو الخيار نصائح التداول يتم نشر النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، مطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات أدناه الروابط للاشتراك في هذه الخدمة المجانية. يتم نشر العديد من المقالات المثيرة للاهتمام حول تداول الخيارات أيضا لمساعدتك على زيادة الأرباح تداول الخيار الخاص بك مع التقليل من المخاطر الخاصة بك. المواد هي وصلات مجانية وجديدة المادة يطفو على السطح في كل مرة تزورها، لذلك أعود إليها في كثير من الأحيان.


وترد الأمثلة على المعلومات التي يغطيها هذا البريد الإلكتروني الممتاز في الروابط أدناه. وتظهر هذه الروابط بعض استراتيجيات الخيارات على سبيل المثال، ولكن تغطية النشرة الإخبارية لتجارب الخيارات هي أوسع بكثير، وتشمل التحليل الفني ومؤشرات السوق ووصف المصطلحات والمعايير الهامة في تداول الخيارات وتحديد القيمة العادلة للخيارات والمؤشرات الاقتصادية و أكثر بكثير. انتقل لأسفل والحصول على اشتراك مجاني الآن!


استراتيجيات الخيار الصعودي.


استراتيجيات الخيار المحايد.


استراتيجيات الخيار الهابط.


عندما تتوقع انقطاع الخروج في التقلب منخفضة.


عندما تقوم بتحليل مواقف الخيار المحتملة، فإنه يساعد على وجود برنامج كمبيوتر مثل الخيار المعونة التي تحسب بسرعة آثار التقلبات والاحتمالات والإحصاءات، وغيرها من المعالم ذات الأهمية. هذه البرامج يمكن أن تدفع لنفسها مع التجارة الأولى التي أنها تساعدك مع.


شراء الخيار المعونة اليوم وتعظيم الأرباح الخاصة بك!


A ق يمكنك البدء باستخدام هذا البرنامج الخيار الخيار قيمة وتصبح مألوفة مع كمية هائلة من المعلومات التي يضعها في متناول يدك، فإنه يصبح بسرعة أداة لا غنى عنها لتقييم مواقف الخيار.


المعلومات هي المفتاح لزيادة الثروة.


O بيتيون-إيد هو أداة تداول رائعة للعب خارج & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لديها العديد من الميزات لتعطيك ميزة التاجر.


شرائه اليوم! الأرباح من المركز الأول الخاص بك يمكن أن أكثر من دفع ثمن البرنامج. سيتم وضع طلبك من خلال خادم آمن.


الحصول مجانا الخيار نصائح.


يتم نشر نصائح التداول الخيار النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، ومطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات التالية للاشتراك في هذه الخدمة المجانية.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


9 نصائح سهلة للخيار نجاح التداول.


معظم المستثمرين الذين يبحثون عن 'نصائح' للنجاح التداول الخيار لديهم منظور خاطئ. يبحثون عن الحيل أو الاستراتيجيات الخاصة أو الحيل 'لا يمكن أن تفوت'. لا توجد مثل هذه الأشياء.


الخيارات هي أفضل السيارات الاستثمارية حولها. فهي تسمح للمستثمرين باتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة أو محايدة. أنها تسمح لك لإدارة المخاطر أفضل بكثير من أي طريقة استثمار أخرى. استخدامها بحكمة وأنها سوف يعاملك بشكل جيد.


الخيار نصائح نجاح التداول.


في ما يلي تسع نصائح سهلة للخيارات الجديدة للمتداولين لمتابعة ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا ناجحين.


1 - تستخدم أفضل الخيارات كأدوات استثمارية مخففة للمخاطر، وليست أدوات للمقامرة. (اقرأ مقالتي، لماذا خيارات التجارة؟)


3. إدارة المخاطر بعناية. لا تحتفظ بأي موقف من "يمكن" & # 8211؛ في أسوأ السيناريوهات - تكلفة أكثر مما كنت على استعداد لتخسره.


4. كن حذرا حول عدد عقود الخيارات التي تتاجر بها. فإنه من السهل أن التجارة الزائدة مع عقود خيار غير مكلفة - وخصوصا عند البيع.


5. لا تذهب كسر. عدم السماح لحدث غير متوقع بمحو حسابك.


6. لا نتوقع المعجزات. لا تشتري خيارات بعيدة عن المال فقط لأنها "رخيصة". فرص النجاح صغيرة. ليس الصفر، فقط صغيرة.


7. بيع خيارات عارية أقل خطورة من شراء الأسهم. ولكن، مثل ملكية الأسهم، هناك مخاطر سلبية كبيرة. استثناء: من المعقول أن تبيع عارية - ولكن فقط إذا كنت ترغب في شراء أسهم، إذا تم تعيين إشعار ممارسة.


8. الحد من الخسائر. الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق ذلك هي شراء خيار واحد لكل خيار تبيعه. وهذا يعني بيع فروق الأسعار، بدلا من الخيارات العارية.


9. الأمل ليس استراتيجية. عندما يذهب موقف سيئة، والنظر في الحد من المخاطر. لا شيء ولا يأمل في الحصول على نتيجة جيدة ليس أكثر من القمار.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment