Tuesday 20 March 2018

تداول الخيارات أويك


خيارات مجلس الصناعة.
مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هو تعاونية الصناعة التي أنشئت لتثقيف الجمهور المستثمر والسماسرة حول فوائد ومخاطر الخيارات المتداولة في البورصة. والخيارات هي منتج متعدد الاستعمالات ولكنه معقد ولهذا السبب تعقد منظمة المؤتمر الإسلامي المئات من الندوات على مدار العام، وتوزع آلاف مقاطع الفيديو والكتيبات، وتحتفظ بموقع على شبكة الإنترنت يركز على خيارات التعليم.
يتم تدريس جميع الندوات من قبل المدربين خيارات ذوي الخبرة الذين يقدمون نظرة ثاقبة على التحديات والنجاحات التي تواجه المستثمرين الأفراد عند خيارات التداول. وبالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء المحتوى في أشرطة الفيديو لدينا، والكتيبات وموقع على شبكة الإنترنت من قبل المتخصصين في صناعة الخيارات. وقد تم استعراض جميع المعلومات التي تنتجها منظمة التعاون اإلسالمي من خالل االمتثال المناسب والموظفين القانونيين لضمان تغطية فوائد وخيارات الخيارات.
التفاعلية، دروس الخيارات عبر الإنترنت. بدءا من الآلات الحاسبة التسعير المتقدمة التي تتميز سكولز الأسود، ذات الحدين و ويلي نماذج التسعير لسعر الأقساط. البيانات التجارية واسعة النطاق، بما في ذلك خيارات نقلت، معلومات حجم، ومذكرات الانقسام / الاندماج، وأسعار التسوية عند انتهاء الصلاحية، وقوائم جديدة ومواصفات المنتج ودليل رمز على الانترنت. الحصول على معلومات مجانية عن خيارات الأسهم، بما في ذلك أشرطة الفيديو والبرامج والكتيبات والنشرات الإخبارية التي وضعتها منظمة المؤتمر الإسلامي. فرصة الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني على مجموعة متنوعة من المواضيع. "متجر الخيارات" الذي يوفر قائمة من الكتب والبرامج حول خيارات الشراء. A "غرفة الأخبار" مع النشرات الإخبارية لمنظمة المؤتمر الإسلامي والمعلومات الأساسية.
تأسست منظمة المؤتمر الإسلامي في عام 1992. اليوم، تشمل الجهات الراعية لها بوكس ​​تبادل الخيارات، كبو للصرافة، وشركة، كبو بزكس تبادل، وشركة كبو C2 الصرف، وشركة كبو إدغكس تبادل، وشركة تبادل خيارات مياكس، خيارات ناسداك بكس، ناسداك جيمكس، ناسداك أيس، سوق ناسداك خيارات، ناسداك فلكه ليك، نيويورك خيارات أميركية، خيارات نيويورك أركا و أوك. وتضع هذه المنظمات هدفا واحدا في الاعتبار بالنسبة للخيارات التي تستثمر الجمهور: لتوفير سوق مأمونة وفعالة من الناحية المالية حيث يمكن للمستثمرين التحوط من مخاطر الاستثمار وإيجاد فرص جديدة للاستفادة من المشاركة في السوق. والتعليم هو أحد المجالات العديدة التي تساعد في تحقيق هذا الهدف. المزيد والمزيد من الأفراد فهم براعة أن الخيارات تقدم محفظة الاستثمار، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الجهود التعليمية الجارية في هذه الصناعة.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

دراسة جديدة لمنظمة التعاون الإسلامي تبين زيادة المعرفة بالخيارات المدرجة من قبل المستثمرين.
شيكاغو (20 أكتوبر 2018) - أصدر مجلس الخيارات الصناعة (أويك)، التعاونية التعليمية التي تديرها أوك، أكبر منظمة المقاصة الأسهم في العالم، وصناعة الخيارات الأمريكية، اليوم نتائج دراسة جديدة أجرتها هاريس استطلاع أن أن جهود الصناعة لتثقيف المستثمرين حول استخدام الخيارات المدرجة تولد نتائج إيجابية.
أجرى استطلاع هاريس دراسة منظمة المؤتمر الإسلامي لعام 2018 للمستثمرين عبر الإنترنت من 2 فبراير إلى 22 يوليو 2018، من بين 964 مستثمرا. ووجدت الدراسة أن خيارات المستخدمين هم متحمسون، المستثمرين النشطين الذين هم أكثر عرضة لزيادة تداولهم من الخيارات من تداولهم إما الأسهم أو السندات خلال العام المقبل. إن الافتقار إلى الفهم أو المعرفة هو حجر العثرة الرئيسي الذي يمنع المستخدمين من خيارات التداول الآن.
& كوت؛ مهمة منظمة المؤتمر الإسلامي هي المساعدة في تثقيف المستثمرين بشأن الاستخدام المسؤول للخيارات المدرجة، "قال سكوت وارن، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال ومنظمة التعاون الإسلامي في أوك"، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى برامجنا التعليمية والتوعية، والمستثمرين على وعي متزايد أن الخيارات المدرجة هي أداة متعددة الاستخدامات لإدارة المخاطر المالية. ونتيجة لذلك، نما استخدام المستثمرين للخيارات بشكل كبير. وبلغ حجم التداول الإجمالي للخيارات المدرجة في عام 1995 1.1 مليون عقد - وهو مبلغ يتم تجاوزه خلال النصف الأول من التداول اليوم حيث يتجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي 16 مليون عقد ".
وقد ارتفع حجم تداول الخيارات في عام 2018 بنسبة 4٪ مقارنة بعام 2018، وهو ثاني أكبر حجم عام في التاريخ، وقد تجاوز حجم الخيارات الرابعة على التوالي 4 مليارات عقد. وفي آب / أغسطس 2018 أيضا، سجل اليومان العشرة الأوائل لحجم التداول، حيث بلغ حجم تداول الخيارات 39.4 مليون عقد في 21 أغسطس و 32 مليون عقد في 24 أغسطس / آب، ليحتل المركز الثالث والتاسع أعلى حجم في اليوم.
ووفقا للدراسة، فإن 85 في المئة من مستخدمي الخيارات المدرجة يعتبرون أنفسهم مستثمرين ذوي معرفة كبيرة مقارنة مع 66 في المئة من غير المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستخدمي الخيارات المدرجة هم أكثر احتمالا من غير المستخدمين لاستخدام مجموعة واسعة من أدوات إدارة المخاطر، وخاصة صناديق الاستثمار المتداولة / صناديق الاستثمار، أدرس، الذهب والعقود الآجلة / السلع. وعلاوة على ذلك، هم أكثر عرضة لتكون الأوائل من المنتجات الجديدة.
قامت منظمة المؤتمر الإسلامي برعاية هذه الدراسة من قبل هاريس بول، فضلا عن دراسات مماثلة كل خمس سنوات منذ عام 1995، لتقييم أفضل لمستوى الفائدة والمعرفة واستخدام الخيارات المدرجة من قبل المستثمرين. وهذا يساعد منظمة المؤتمر الإسلامي بشكل أفضل توجيه خياراتها خيارات التعليم المدرجة مع المستثمرين نيابة عن صناعة الخيارات المدرجة.
حول الدراسة.
أجريت هذه الدراسة لعام 2018 للمستثمرين عبر الإنترنت من قبل هاريس بول نيابة عن منظمة المؤتمر الإسلامي بين 2 فبراير و 22 يوليو 2018 بين 964 مستثمرا. وأجريت المقابلات بين 622 من مستخدمي الخيارات و 342 من المستخدمين غير المتخصصين. وكان المستثمرون عملاء من خمس شركات وساطة مشاركة تجذب المستثمرين ذوي التوجه الذاتي. ويمكن الاطلاع على وصف أكثر اكتمالا لمنهجية الدراسة في قسم المنهجية في التقرير الكامل.
مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هو تعاونية الصناعة الممولة من قبل أوك، أكبر منظمة المقاصة الأسهم في العالم والمقاصة المركزية الوحيدة للخيارات المدرجة في الولايات المتحدة، وتبادل الخيارات الأمريكية. وتتمثل مهمة منظمة التعاون اإلسالمي في توفير تعليم مجاني وغير متحيز للمستثمرين والمستشارين الماليين حول فوائد ومخاطر خيارات األسهم المتداولة في البورصة. وتدير منظمة أويك تعليمها من خلال برنامج خيارات التعليم، وهي منصة منظمة تقدم ندوات حية ودورات ذاتية التوجيه عبر الإنترنت وأدوات محمولة وبودكاست وندوات عبر الإنترنت ومساعدة مباشرة. يمكن الوصول إلى موارد منظمة المؤتمر الإسلامي على الانترنت في أوبتيونسيدوكاتيون أو عن طريق التطبيق المحمول لدائرة الرقابة الداخلية.
وتعد أوك أكبر منظمة في العالم لمقاصة المشتقات المالية وأساس الأسواق الآمنة. تأسست أوك في عام 1973 وتعمل تحت سلطة كل من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) باعتبارها وكالة المقاصة المسجلة ولجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) كمنظمة المقاصة المشتقات المالية. تقدم أوك الآن خدمات المقاصة والتسوية المركزية للطرف المقابل (كب) إلى 16 بورصة ومنصات تداول للخيارات، العقود الآجلة المالية، العقود الآجلة للأوراق المالية ومعاملات إقراض الأوراق المالية. مزيد من المعلومات حول أوك هو متاح.
حول هاريس الاستطلاع.
على مدى العقود الخمسة الماضية، هاريس استطلاعات أصبحت المواد الغذائية الأساسية. مع تجربة شاملة وتقنية دقيقة في استطلاع الرأي العام، جنبا إلى جنب مع سجل حافل من كشف دوافع المستهلكين والسلوكيات، وقد اكتسبت هاريس استطلاع قوي العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. الاتصال كونسوميرينسيتسنينفو @ نيلسن لمزيد من المعلومات.
أرشيف البيانات الصحفية.
استفسارات وسائل الإعلام العامة.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي.
تعريف "مجلس الخيارات الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"
تعاونية شكلت في عام 1992 من قبل التبادلات الخيارات الأمريكية وشركة المقاصة الخيارات (أوك) لتثقيف المستثمرين والمستشارين الماليين بشأن فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. مجلس الصناعات الخيارات (أويك) بمثابة المورد الصناعة للتعليم خيارات الأسهم، ورعاية من قبل مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك خيارات باتس، وبوسطن خيارات الصرف، C2 خيارات تبادل المؤتمر الوطني العراقي، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، ، بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للسوق، بورصة نيويورك أميس، بورصة نيويورك أركا وخيار شركة المقاصة.
بانكينغ دون "خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"
ويعمل مجلس الخيارات الصناعية كمورد تعليمي لتعزيز خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. ويقدم دروسا على الإنترنت، وحلقات دراسية شخصية، وبث على الإنترنت وبودكاست، ويوزع أقراص دفد تعليمية وكتيبات. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ منظمة المؤتمر الإسلامي موقع على شبكة الانترنت ومكتب المساعدة لتعزيز والمساعدة في خيارات التعليم. وشملت في المواد التعليمية المعروضة على موقعها على الانترنت هي أساسيات أساسية، المفاهيم المتقدمة، والاستراتيجيات، وأدوات التداول والآلات الحاسبة ونقلت السوق.

أويك خيارات التعليم.
المواد التعليمية المقدمة في هذه الصفحة هي مجاملة من مجلس الصناعات الخيارات (أويك). وقد أنشئت منظمة المؤتمر الإسلامي، التي أنشئت في عام 1992 في الولايات المتحدة، لتثقيف المستثمرين ومستشاريهم الماليين بشأن فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة.
تم تطوير محتوى منظمة المؤتمر الإسلامي للمستثمرين في الولايات المتحدة. لذلك، قد لا تعكس بدقة استخدام أو ممارسة أو منتجات أو خدمات بورصة مونتريال أو السوق الكندي.
ملاحظة: ستعيد جميع الروابط الخارجية أدناه توجيهك إلى صفحات منظمة التعاون الإسلامي. قد تحتاج إلى تثبيت أدوب فلاش بلاير. يمكنك تحميل البرنامج مجانا في get. adobe / فلاشبلاير /.
ابدء.
ما هو الخيار؟ خيارات التسعير الخيارات طويلة الأجل (في الولايات المتحدة، يشار إلى الخيارات طويلة الأجل باسم ليبس) خيارات الفهرس.
استراتيجيات تداول الخيارات.
دروس على الأنترنت.
بعض المحتوى على هذا الموقع مرخص من أطراف ثالثة غير معترف به كمبادلات أو غرف مقاصة أو معالجات معلومات أو خدمات مساعدة مطابقة أو مزودي خدمات تنظيمية أو أسواق منشورة أو منظمات تنظيم ذاتي بموجب قانون الأوراق المالية (كيبيك) و رسق، الفصل الخامس -1.1 أو قانون المشتقات (كيبيك)، رسق، الفصل الأول - 14.01. محتوى هذا الموقع هو فقط لأغراض تعليمية ويجب ألا يعتبر توصية لشراء أو بيع أي مشتقات معينة أو أوراق مالية أو غيرها من الأدوات المالية، أو أن يكون أي شكل من أشكال المشورة الاستثمارية لتداول أي مشتقات معينة، أو أوراق مالية أو أدوات مالية أخرى. لا يتضمن هذا المحتوى أو يقترح شراء أو بيع أي مشتقات أو أوراق مالية أو أدوات مالية أخرى أو عرض لتقديم خدمات وساطة أو أي خدمات أخرى من هذا النوع ضمن معاني "أنشطة المشتقات" بموجب قانون المشتقات (كيبيك) و رسق ، الفصل الأول - 14-01، بصيغته المعدلة. لا يهدف هذا المحتوى إلى التماس الفائدة الاستثمارية لتداول أي من المنتجات من خلال نظام تداول أي من مشتقات المشتقات أو لتسوية أي التزامات بموجب معاملات المشتقات من خلال نظام المقاصة من أي مقاصة المشتقات. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. وينبغي للمستثمرين أن يستشيروا التبادلات، أو مراكز تبادل المعلومات، أو معالجات المعلومات، أو مقدمي خدمات التنظيم، أو الأسواق المنشورة، أو منظمات التنظيم الذاتي المعترف بها على النحو الواجب من قبل ممولي سلطة المسيرات إذا كانت هناك نية للاستثمار في الخيارات.
الاستخدام أو الممارسات أو المنتجات أو الخدمات المشار إليها في المحتوى المقدم من مجلس الصناعات الخيارات قد لا تعكس بدقة استخدام أو ممارسات أو منتجات أو خدمات شركة بورس دي مونتريل

تداول الخيارات أويك
مشاهدة لمعرفة كيفية هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في السوق أسفل.
الخطوات الأولى مع الخيارات أسهل مما تظن، انقر لمعرفة المزيد.
اقرأ هذه الدراسة التي ترعاها منظمة التعاون الإسلامي من شركة سيرولي أسوسياتس.
منظمة المؤتمر الإسلامي على يوتيوب. تحقق من أحدث هنا.
اشترك لتلقي أخبار منظمة المؤتمر الإسلامي والحدث.
حق المعلومات في صندوق البريد الوارد.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
اعرف ما هو خيار ليب وكيف يقارن بخيارات الأسهم العادية.
أعرض نفسك لعالم خيارات الأسهم على مستوى الأرض، باستخدام اللغة اليومية.
الحصول على حجم الخيارات والبيانات التداول تحتاج إلى اتخاذ قرارات مستنيرة.
تعرف على أسواق رأس المال وكيف يمكن استخدامها للاستثمارات.
وقد أعلن مجلس صناعة الخيارات (أويك)، وهو مورد صناعي ممول من قبل أوك والتبادلات الخيارات الأمريكية، نتائج دراسة، كيف يستخدم المستشارين الماليين والتفكير حول الخيارات المدرجة في إكسهانج.
وتعمل كبو فيست تيشنولوجيز، وهي شركة برمجيات تمكن المستخدمين من العمل مع استراتيجيات الاستثمار في النتائج المستهدفة، ومجلس الخيارات الصناعية (أويك)، المزود بتعليم الخيارات غير المنحازة، معا لتثقيف المستثمرين وتوسيع نطاق جاذبية الخيارات باستخدام أداة جديدة عبر الإنترنت ، بناة استراتيجية الخيارات.
وأظهرت البحوث الأكاديمية الجديدة التي أجراها البروفيسور مايكل ل. هملر، وكلية إدارة جامعة مندوزا في جامعة نوتردام، وتوماس W. ميلر، الابن، جامعة ولاية ميسيسيبي، أن بعض استراتيجيات الحافظة القائمة على الخيارات تتفوق على المخزون الطويل.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment