Friday 16 March 2018

كستريد فوركس الرافعة المالية


كستريد فكس كيستراديفس الاستعراض.


التقييم: 2/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم كستريد حساب تداول فوريكس مجاني بدون عمولة مع هامش ربح 3٪، فروقات متغيرة وخيار استخدام كميات صغيرة قابلة للتداول من أجل إدارة أفضل للمخاطر على كل من منصة ميتاتريدر 4 ومنصات وسيط الشركة.


تتوفر خدمات الحساب المدارة أيضا مع هذا الوسيط من خلال محفظة كويستريد إكبروغرام.


وهناك مكافأة أخرى سوف تحصل من كيستراد هو الوصول إلى فئات الفوركس أكاديمية التداول عبر الإنترنت و فوريكسشارتس من قبل خدمة إسيغنال. مع خدمة إسيغنال سوف تتلقى أكثر من 20 الدراسات التحليلية، وأدوات الرسم المتقدمة، أشرطة الأدوات للتخصيص، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على فوريكسشارتس، سوف تحتاج ببساطة أن يكون لها حقوق المساهمين من 1000 $ أو أكثر.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست كستريد في عام 1999، وهي أكبر شركة وساطة مستقلة عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة والأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات ومؤسسات الاستثمار العامة.


كندا ليست شعبية جدا وسطاء الفوركس الوجهة وربما واحدة من أسباب ذلك هو أن سكان كندا ليست مفوضة للتجارة مع وسطاء مرخص لهم على الصعيد الوطني فقط (مثل الولايات المتحدة).


على عكس الولايات المتحدة، كندا لا تقيد النفوذ، حظر التحوط، أو تطبيق فيفو (التنوب في أولا). غير أن الوسطاء في كندا قد يحتاجون، وفقا لمقاطعة تسجيلهم، إلى الامتثال لأنظمة مختلفة.


<كيستريد، Inc.، التي تمارس الأعمال التجارية ك كيستريد، ينظمها منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) - الهيئة التي ترخص جميع تجار الاستثمار وتشرف على نشاط التداول في أسواق الدين والأسهم في كندا. وتقوم هذه المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي بوضع معايير عالية الجودة في مجالي التنظيم والاستثمار، وتحمي المستثمرين وتعزز سلامة السوق مع الحفاظ على أسواق رأس المال الفعالة والتنافسية.


واحدة من أكبر مزايا التداول مع وسيط النقد الاجنبى الكندي هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون دولار مقابل الخسائر المعاناة بسبب وسيط معسر. كستريد، بطبيعة الحال، هو أيضا عضو في سيب.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع كيستراد، التجار يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 1 000 $. هذا الحد الأدنى من المبلغ الأولي مرتفع نسبيا لسوق الفوركس، ولكن مع وسيط ينظم في كندا انها لا يستحق ذلك & نداش؛ أموالك آمنة. وساطة أخرى تنظم في كندا، يتطلب الفوركس فقط 50 $ من عملائها كبداية.


يوفر حساب تداول فوريكس الوحيد من كويستراد فروق أسعار متغيرة، بدءا من 1.7 نقطة على ور / أوسد، وهو أعلى من المتوسط ​​لسوق الفوركس. تقدم معظم شركات الوساطة فروق أسعار متغيرة ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.


ولأغراض المقارنة، يوفر الفوركس انتشارا نموذجيا قدره 1.8 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


عندما يتعلق الأمر الفوركس، وسيط يقدم رافعة مالية ولكن على عكس غيرها من شركات الوساطة المالية، حيث يتم تثبيت الرافعة المالية أو الهامش، يتطلب كيستراد هامش مختلف للأدوات التجارية المختلفة.


أقصى مستوى من الرافعة المالية التي تقدمها كيستراد هو 1:33 فقط، في حين أن عددا من السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. وعلى سبيل المقارنة، يقدم الفوركس رافعة مالية تصل إلى 1: 200 (أو 1:50 إلى عملاء الولايات المتحدة، حيث أن الرافعة المالية في الولايات المتحدة يميزها القانون).


منصات التداول.


تقدم كستريد لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: شهرة ميتاترادر ​​4، كستراديفس على شبكة الإنترنت و كيستراديفس برو وندش]؛ في المنزل منصة سطح المكتب للتخصيص.


كستراديفكس يقدم أكثر من 30 العملات الرئيسية ويتميز بنقرة واحدة التعامل، التسعير في الوقت الحقيقي، وشاشة دخول النظام مبسطة والتقارير في الوقت الحقيقي المتاحة 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.


منصة سطح المكتب كيستراديفكس للمحترفين تمكن المستخدمين من تخصيص تصميم البرمجيات والرسوم البيانية لسوق محددة، تعيين حد وأوامر وقف حسب السعر والنقاط أو الدولار P & أمبير؛ L، واختبار مجموعة من أدوات الإبلاغ، وما إلى ذلك.


منصة كويستراديفس للمحترفين. اضغط للتكبير .


كستريد يدعم أيضا ميتاتريدر 4، وهي مجهزة البيانات في الوقت الحقيقي، وأدوات التحليل الفني، وبيئة إي الأمثل لاستراتيجيات مخصصة أو خارج الجاهزة الآلي.


طرق الدفع.


تقدم كستريد طرق الإيداع والسحب التالية: التحويل البنكي المصرفي، والتحقق من الأوراق والتحويلات المالية الإلكترونية.


استنتاج.


كستريد هو وسيط الكندي السمعة التي تقدم التداول في مجموعة واسعة من الأصول. على الرغم من أن فروقات أسعارها ليست من بين الشركات الأكثر صرامة في هذه الصناعة، كما أن الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة هو 1:33 فقط، فإننا نوصي بهذه الوساطة لأنها تبرز من حيث سلامة وأمن الأموال. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد 3 | غبب / أوسد 5 | أوسد / تشف 5 | أوسد / جبي 4.


وتنتشر فروقات الأسعار خلال الأسواق المتقلبة والنشرات الإخبارية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.


وهناك الكثير من ريكوتس حتى خلال السوق الهادئة.


& كوت؛ تم تغيير السعر & كوت؛ رسالة - أنت ستعمل أكره ذلك.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


سطح المكتب ومنصات الويب.


بنقرة واحدة التعامل.


لا تجارة السيارات.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


وقح خدمة العملاء.


لا مكتب تداول 24/7.


يتم تأمين حساب كستريد ل 1 مليون دولار من خلال سيب.


سعر تغذية لائق.


الكثير من ريكوتس.


الانزلاق في وقت غير الأخبار.


خدمة العملاء وقحا.


تقييمات المتداولين ل كيستراد فكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Questrade.


كستريد هي شركة وساطة رائدة أخرى في سوق الفوركس. ويستند هذا الوسيط في كندا وأنه يدعي أن يكون أسرع وسيط نموا في عالم الفوركس. وقد تم تداول العملات الأجنبية منذ عام 2004. كستريد هو عضو في رابطة تجار الاستثمار في كندا، وصندوق حماية المستثمر الكندي، هو أيضا جزء من بورصة تورونتو وشركة مونتريال للصرافة وبصرف النظر عن توفير مرفق تداول العملات الأجنبية هذا تقدم شركة الوساطة القدرة على تداول الأسهم والخيارات والذهب وصناديق الاستثمار المشترك، والمنتجات ذات الدخل الثابت وأكثر من ذلك. تحتوي المقالة التالية على بعض الفوائد المهمة للتداول مع هذا الوسيط. لذلك، قراءة لمعرفة المزيد عن وسيط الفوركس كيستراد.


يمكنك فتح حساب في وسيط كيستراد مع الحد الأدنى للإيداع 250 $، ويمكن أن تبدأ التداول في سوق الفوركس. وتشمل خيارات الدفع لهذه الشركة الوساطة التحويل الإلكتروني والشيكات. ومع ذلك، فإن استعراض وسيط كيستراد تكشف عن أن هذا الوسيط يوفر رسب وحسابات تفسا للعملاء الكندي. حتى زبائنهم لديهم إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات حتى يتمكنوا من اختيار كيفية الاستثمار أو التجارة. غير أن تحويل الأوراق المالية والنقد العيني يتم بسلاسة بالغة. يوفر هذا الوسيط على الانترنت منصة التداول-منصة التداول كستريد فكس حيث يمكنك تنفيذ التجارة بسهولة جدا في سوق الفوركس. مع كيستريد الفوركس وسيط يمكنك الحصول على الرافعة المالية تصل إلى 200: 1. يتم تقديم حساب تجريبي مجاني أيضا حيث يمكنك اختبار مهارات التداول الخاصة بك وجميع أنظمة التداول.


تظهر مراجعات كيستريد أنها تقدم عمولة منخفضة بالمقارنة مع شركات الوساطة الأخرى. يتم احتساب رسوم 1٪ فقط على معامالت الصرف األجنبي وهي مماثلة لتلك التي تتنافس مع المنافسين الرئيسيين اآلخرين. كستريد فوريكس وسيط يقدم وقف النظام، والحد من أجل ووقف وقف النظام. كما أنها تدعم لغات العالم مثل الإنجليزية والصينية. أقل انتشار في شركة الوساطة هذه هو 3 نقاط والحد الأدنى لحجم الكثير هو 10،000. لديك الخيار للاختيار من بين أزواج العملات 28 التي يقدمها هذا الوسيط للتداول في سوق العملات. حتى دعمهم ممتاز. يقدم كستريد مساعدة حية عبر الدردشة التي هي مفيدة جدا. يمكنك الرد على الاستفسارات الخاصة بك أثناء العمل بدلا من الانتظار على الهاتف لرد العملاء. عموما، هذا الوسيط الفوركس هو موثوق جدا للتداول في سوق الفوركس.


كيستريد مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من كيستريد في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الموظفين كانت جيدة، ولكن أوقات الانتظار كانت طويلة في بعض الأحيان.


وسطاء التفاعلية لديها منصة أفضل وسريعة وموثوق بها - انها حيث أنا الآن التداول.


لن يحدث مطلقا مرة اخري. وفاز بجائزة أفضل شركة كندية تدار. أسأل الذين صوتوا لذلك؟


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أعلى وسطاء الفوركس في كندا.


على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.


إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.


ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير النفوذ، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).


البدء في تجارة الفوركس في كندا.


في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط كندية الفوركس. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.


لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟


وسطاء الفوركس الكنديين.


افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكانت كستريد أول شركة وساطة تقدم لعملة مزدوجة حسابات الأسهم المسجلة و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كستريد، وشركة استعراض وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة كيستريد، وشركة


كيستريد، إنك هو وسيط الخصم الذي يقع في كندا. عندما تأسست في عام 1999، كان هدفهم هو التأكد من أن الكنديين تمكنوا من الحصول على أكبر قدر ممكن من الاستقلال المالي. أرادوا السماح للعملاء الحصول على أفضل تكنولوجيا التداول والأدوات، فضلا عن أفضل أساليب الاستثمار. على مدى العامين الماضيين، سميت إنفستور إكونوميكس كستريد واحدة من الأسرع نموا، وسطاء الخصم التي يمكن العثور عليها على الانترنت.


النوع الأول من الحسابات المتوفرة من كيستراد هو حساب الهامش، والذي يحدث أيضا أن يكون الأكثر شعبية. حساب الهامش يسمح للعملاء الحصول على معظم الخدمات التي الأدوات التي تقدم كستراد، بسعر معقول. وهي تسمح بفتح حسابات الهامش الفردية والمشرقة والمجموعة. النوع الثاني من الحساب الذي كستريد يجعل المتاحة هو تفسا (حساب التوفير الخالية من الضرائب) أو حساب مسجل. هذا هو حساب ممتاز للشخص الذي يتاجر لتخزين أمواله أو لها حتى تكون هناك حاجة إليها. بل هو أيضا مكان عظيم لعقد أيضا الأسهم والخيارات، وخالية تماما من الضرائب. النوع الأخير من الحساب هو حساب فكس، والذي يسمح للمتداولين بالتداول في سوق الفوركس ولديهم القدرة على تحقيق أرباح ضخمة.


العمولات التي يتم تحصيلها من خلال كيستريد تختلف فيما يتعلق بما يجري تداوله. ويمكن تداول الأسهم مقابل عمولة قدرها سنت واحد للسهم، وبحد أقصى قدره 6.95 دولار يتم فرض رسوم على التجارة. يمكن شراء أي وجميع صناديق الاستثمار المتداولة بدون أي عمولة تم التعامل معها. ويمكن تداول الخيارات مقابل 9.95 دولار لكل منهما، مع إضافة 1.00 دولار لكل عقد. صناديق الاستثمار هي 9.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، والسندات، ومكاتب الاستثمار الدولية، النقد الأجنبي، والعقود مقابل الفروقات يمكن أن يتم تداولها دون أي عمولة على الإطلاق. ويمكن تداول المعادن الثمينة مقابل 19.95 دولار لكل صفقة.


هناك نوعان من المنصات المختلفة التي هي قادرة على استخدامها على كستريد. واحد هو أساسيات إق التي تسمح للأسهم أن يتم تداولها، بما في ذلك الأسهم والخيارات. هو الأمثل بحيث يمكن استخدامها على قرص مع سهولة، وكذلك أي الأجهزة الأخرى التي قد يرغب الشخص لاستخدامها للتجارة. إق ويب هو متاح أيضا، وهو التطبيق على شبكة الإنترنت تماما أن التجار يمكن استخدامها كمنصة. ولكي يتمكن المتداول من تداول الفوركس، سيحتاج إلى استخدام ميتاتريدر 4 أو كيستراديفس، مما يسمح بتتبع اتجاهات مختلفة في السوق في الوقت الحقيقي.


يمكن إجراء عمليات السحب من حساب كستريد مجانا، طالما أن المبلغ أقل من 25،000 $. اعتمادا على نوع العملة التي يتم سحب المبلغ بها، سيكون هناك رسم يتراوح بين 20 و 30 دولارا يتم تناوله إذا كان المبلغ يجب أن يتجاوز 25،000 دولار. معظم الناس ربط حساباتهم المصرفية مع كيستراد من أجل تبسيط عملية الانسحاب. ويمكن إجراء الودائع من خلال الحسابات المصرفية عبر الإنترنت التي تم توصيلها إلى حساب كيستراد، وشيك مصدق، وشهادة الأسهم، والنظام المالي، أو نقل معتمد مسبقا من وسيط آخر. الحد الأدنى للإيداع للأسهم والخيارات هو 1000 دولار. لتداول الخيارات ينتشر، انها 5000 $، وبيع الخيارات غير المكتشفة، انها 25،000 $. يجب أن يحتوي الحساب في وضع جيد على 250 دولار على الأقل.


واحدة من أفضل أجزاء حول كيستراد هو أنها توفر مجموعة من الخدمات المختلفة التي تم تصميمها لمساعدة المتداول الجديد تعلم الحبال، وكذلك الحصول على أي تاجر بدأت مع منصات مختلفة في أقرب وقت ممكن. هناك أشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية لكلا الموضوعين، وكذلك عناوين البريد الإلكتروني إلى مركز خدمات العملاء التي سوف تكون قادرة على تقديم المساعدة عند الضرورة.


كستريد هي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا، فضلا عن الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. كلتا هاتين المنظمتين تضمن أن شركة كستريد لديها كل التسجيالت الضرورية، باإلضافة إلى األمان لدعم االستثمارات إذا حدث خطأ ما.


كستريد لديه رافعة مالية قصوى من 50: 1.


لا توجد مكافآت الاشتراك في كيستريد، على الرغم من أن هناك مكافآت إذا كان يجب أن تشير صديق.


قارن كيستريد، Inc.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


Forex4you مراجعة.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


مراجعة فسبريموس.


استعراض الأسواق.


مراجعة أفاتريد.


استعراض الأسواق سهلة.


فبس الأسواق. إعادة النظر.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة إنستافوريكس.


مراجعة يوتراديفس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment